-
1دورية أكاديمية
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 6(2):72
-
2دورية أكاديمية
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 6(1):30
-
3دورية أكاديمية
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 6(1):11
-
4دورية أكاديمية
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 5(3):83
-
5دورية أكاديمية
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 5(3):5
-
6دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Islamic Entreprenuership. 1(2):58
-
7دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Islamic Entreprenuership. 1(2):1
-
8دورية أكاديمية
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 5(1):33
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: داغي ، بهناز علي القرة
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2013 ، مج 2 ، ع 1 ، ص ص 75 - 89.
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: باريان ، عادل بن عبد الله
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2012 ، مج 1 ، ع 3 ، ص ص 4 - 15.