-
1دورية أكاديمية
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 5(2):58
-
2دورية أكاديمية
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 5(2):17
-
3دورية أكاديمية
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2015 ، مج 4 ، ع 2 ، ص ص 97 - 116.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: المدني ، عبد الحي
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 3 ، ع 3 ، ص ص 148 - 156.
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: البقوم ، علي هلال
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 2 ، ع 3 ، ص ص 96 - 113.
-
6دورية أكاديمية
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2015 ، مج 4 ، ع 2 ، ص ص 143 - 152.
-
7دورية أكاديمية
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2015 ، مج 4 ، ع 2 ، ص ص 117 - 126.
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: العليوي ، عبد العزيز بن أحمد
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 3 ، ع 3 ، ص ص 136 - 144.
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: مقاوسي ، صليحة
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 3 ، ع 2 ، ص ص 44 - 56.
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: الغامدي ، خولة بنت حسين
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 3 ، ع 1 ، ص ص 60 - 67.