-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Taiyo Na
المصدر: English Education; Jan2024, Vol. 56 Issue 2, p122-125, 4p
مصطلحات موضوعية: CREATIVE writing education, POETRY (Literary form)
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: BALDONADO-RUIZ, MÓNICA
المصدر: English Journal; Nov2023, Vol. 113 Issue 2, p81-89, 9p
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: WORSLEY, TI'ERA, WATSON, HANNAH FICKLIN, VETTER, AMY
المصدر: English Journal; Sep2023, Vol. 113 Issue 1, p32-41, 10p
مصطلحات موضوعية: CREATIVE writing education, TEACHER burnout, TEACHING methods, TEACHER morale, STUDENT engagement, CAMPS
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: ZOCH, MELODY
المصدر: English Journal; Sep2023, Vol. 113 Issue 1, p104-106, 3p
مصطلحات موضوعية: LANGUAGE camps, EDUCATION of refugees, LANGUAGE arts, CLASSROOM environment, IMMIGRANTS, CREATIVE writing
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: CAMPBELL, SARAH HAHN
المصدر: English Journal; Jan2023, Vol. 112 Issue 3, p71-77, 7p
مصطلحات موضوعية: ENGLISH language education, CREATIVE writing education, CURRICULUM, FICTION writing, NARRATION
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Gillespie, Tyler
المصدر: College Composition & Communication; Dec2022, Vol. 74 Issue 2, p262-291, 30p
مصطلحات موضوعية: CREATIVE writing, SCHOLARSHIPS, PUBLIC sphere
People: CLANCE, Pauline, IMES, Suzanne
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: García, Romeo, Kirsch, Gesa E.
المصدر: College Composition & Communication; Dec2022, Vol. 74 Issue 2, p229-261, 36p
مصطلحات موضوعية: ETHOS (Rhetoric), INVENTIONS, THEORY of knowledge, FEMINISTS, CREATIVE writing
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: SCHAUFELE, MORGAN
المصدر: English Journal; Nov2022, Vol. 112 Issue 2, p69-76, 8p
مصطلحات موضوعية: AUTOBIOGRAPHICAL fiction, GHOSTS in literature, GHOST stories, ENGLISH teachers, CREATIVE writing education
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: MCNEILL, ERIN, HINES, MARY BETH
المصدر: English Journal; Nov2022, Vol. 112 Issue 2, p41-47, 7p
مصطلحات موضوعية: CREATIVE writing education, TEACHER educators, CURRICULUM planning, CRITICS
Reviews & Products: ODYSSEY, The (Poem)
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: WITTCHOW, ASHLYNN
المصدر: English Journal; Nov2022, Vol. 112 Issue 2, p62-68, 7p