-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
المؤلفون: An Z; College of Teacher Education, College of Education and Human Development, Zhejiang Normal University, Jinhua, 321004, China., Ge J; College of Teacher Education, College of Education and Human Development, Zhejiang Normal University, Jinhua, 321004, China., Xu Y; School of Geography and Environment, Jiangxi Normal University, Nanchang, 330022, China., Liang X; College of Geography and Environmental Sciences, Zhejiang Normal University, Jinhua, 321004, China., Zhang J; College of Geography and Environmental Sciences, Zhejiang Normal University, Jinhua, 321004, China. jianzhenzhangedu@foxmail.com., Oubibi M; Smart Learning Institute of Beijing Normal University, Beijing, 100082, China.
المصدر: Scientific reports [Sci Rep] 2023 Dec 06; Vol. 13 (1), pp. 21467. Date of Electronic Publication: 2023 Dec 06.
نوع المنشور: Journal Article
بيانات الدورية: Publisher: Nature Publishing Group Country of Publication: England NLM ID: 101563288 Publication Model: Electronic Cited Medium: Internet ISSN: 2045-2322 (Electronic) Linking ISSN: 20452322 NLM ISO Abbreviation: Sci Rep Subsets: MEDLINE
مواضيع طبية MeSH: Academic Success*, Humans ; Educational Status ; Students ; Geography ; Mediation Analysis