-
1كتاب
المساهمون: Keillor, Bruce David.
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Marcel Saucet
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Internet marketing, Target marketing, Consumers' preferences, Relationship marketing, BUSINESS & ECONOMICS / Marketing / General, BUSINESS & ECONOMICS / Advertising & Promotion, BUSINESS & ECONOMICS / E-Commerce / Internet Marke
تصنيفات: BUSINESS & ECONOMICS / Marketing / General, BUSINESS & ECONOMICS / Advertising & Promotion, BUSINESS & ECONOMICS / E-Commerce / Digital Marketing
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Mark Toft, Jay Sunny, Rich Taylor
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Branding (Marketing), Advertising, Authenticity (Philosophy)
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Greg Stone
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Storytelling, Branding (Marketing)
-
5كتاب إلكتروني
المؤلفون: John A. Larson, Bennett E. McClellan
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Consumer satisfaction, Customer loyalty, Customer relations
-
6كتاب إلكتروني
-
7كتاب إلكتروني
المؤلفون: Ruth E. Brown Ph.D, Valerie K. Jones, Ming Wang
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Advertising, Internet advertising, Internet marketing, Social media
-
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: David W. Stewart
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Social marketing, Marketing--Social aspects
-
9كتاب إلكتروني
-
10كتاب إلكتروني
المؤلفون: Anne M. Wenzel
نوع المادة: eBook.