-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2
المؤلفون: Jan Mouritsen, Anne Martensen
المصدر: Total Quality Management & Business Excellence. 25(5-6):582-601
مصطلحات موضوعية: Return on marketing investment, Digital marketing, Prioritising marketing investment, business.industry, Marketing effectiveness, Business performance, EFQM excellence model, General Business, Management and Accounting, Marketing strategy, Marketing mix, Small m (marketing), Marketing management, Big M (Marketing), Structural equation modelling, Business marketing, Market insight, Business, Marketing, Marketing research
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7
المؤلفون: Richard Barrett
المصدر: Building a Values-Driven Organization ISBN: 9780080461687
مصطلحات موضوعية: Engineering, Engineering management, business.industry, EFQM Excellence Model, business
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::01688f653f34ad818e3325672478fa6d
https://doi.org/10.4324/9780080461687-20 -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.