-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6
المؤلفون: Rosalba Manna, Maria Vincenza Ciasullo, Rocco Palumbo, Mauro Cavallone
مصطلحات موضوعية: Value (ethics), Service quality, Settore SECS-P/10, Higher education, service quality, value, quality excellence, service coproduction, business.industry, media_common.quotation_subject, Settore SECS-P/08 - Economia e Gestione delle Imprese, Public relations, Affect (psychology), Education, service co-production, Excellence, Quality (business), business, media_common
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::3554cd1e9b10e427c6c1a8f0f0d3632d
http://hdl.handle.net/2108/273222 -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8
المؤلفون: Jelle Mampaey, Arild Wæraas, J.M.C. Schijns, Vanja Schtemberg, Jeroen Huisman
المساهمون: Department of Marketing and Supply Chain Management, RS-Research Line Innovation (part of LIRS program), RS-Research Line Learning (part of LIRS program)
المصدر: Higher Education Research & Development
Higher Education Research and Development
Higher Education Research & Development, 39(2), 230-243. ROUTLEDGE JOURNALS, TAYLOR & FRANCIS LTD
Mampaey, J, Schtemberg, V, Schijns, J, Huisman, J & Waeraas, A 2020, ' Internal branding in higher education : dialectical tensions underlying the discursive legitimation of a new brand of student diversity ', Higher Education Research & Development, vol. 39, no. 2, pp. 230-243 . https://doi.org/10.1080/07294360.2019.1674252مصطلحات موضوعية: STRATEGIES, Higher education, Discourse analysis, media_common.quotation_subject, Internal branding, Social Sciences, Education, 0502 economics and business, Sociology, UNIVERSITIES, media_common, EXCELLENCE, Dialectic, business.industry, 05 social sciences, 050301 education, Public relations, Focus (linguistics), Legitimation, LEADERSHIP, business, 0503 education, 050203 business & management, Reputation, Diversity (politics)
وصف الملف: application/pdf
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.