-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7
المساهمون: Universidade do Minho
مصطلحات موضوعية: Hashtag networks, Collective narratives, Engenharia e Tecnologia::Outras Engenharias e Tecnologias, Gendered digital practices, Hegemonic masculinities
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od_______307::9f63474677eb92add556d1ad96fe2330
https://hdl.handle.net/1822/78862 -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9
المؤلفون: Eline L. E. De Vries
المساهمون: Agencia Estatal de Investigación (España)
المصدر: e-Archivo. Repositorio Institucional de la Universidad Carlos III de Madrid
instnameمصطلحات موضوعية: Marketing, Followers, Economics and Econometrics, Guard (information security), Credibility, 05 social sciences, Perceived credibility, Advertising, Social media marketing, 050105 experimental psychology, Influencer marketing, Economía, 0502 economics and business, Instagram, 050211 marketing, 0501 psychology and cognitive sciences, Social media, Business, Business and International Management, Likes, Hashtag, Empresa
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::55e64d6c1c830c56e4f2859599c0c507
http://hdl.handle.net/10016/35259 -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.