-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Kitta, AfroditiAff3, Notta, OuraniaAff3, Vlachvei, AspasiaAff4
المساهمون: Tsounis, Nicholas, editorAff1, Vlachvei, Aspasia, editorAff2
المصدر: Advances in Empirical Economic Research : 2022 International Conference on Applied Economics (ICOAE), Madrid, Spain, July 7-9, 2022. :977-991
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Kucuk, S. UmitAff3
المساهمون: Stewart, David W., Series EditorAff1, Kucuk, S. UmitAff2
المصدر: Visualizing Marketing : From Abstract to Intuitive. :73-102
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Moes, AnneAff2, Aff3, Fransen, Marieke L.Aff4, Verhagen, TibertAff3, Fennis, BobAff2
المساهمون: Wang, Cheng Lu, editorAff1
المصدر: The Palgrave Handbook of Interactive Marketing. :43-63
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Verma, DeepakAff2, Kumar, SatishAff2, Kumar, DiveshAff2
المساهمون: Wang, Cheng Lu, editorAff1
المصدر: The Palgrave Handbook of Interactive Marketing. :15-42
-
5كتاب إلكتروني
المؤلفون: Vashisht, DevikaAff2
المساهمون: Wang, Cheng Lu, editorAff1
المصدر: The Palgrave Handbook of Interactive Marketing. :807-835
-
6كتاب إلكتروني
المؤلفون: Yu, BillyAff2
المساهمون: Wang, Cheng Lu, editorAff1
المصدر: The Palgrave Handbook of Interactive Marketing. :705-728
-
7كتاب إلكتروني
المؤلفون: Chandra, ShobhanaAff2, Verma, SanjeevAff2
المساهمون: Wang, Cheng Lu, editorAff1
المصدر: The Palgrave Handbook of Interactive Marketing. :729-752
-
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: Zeng, NiAff2, Jiang, LiruAff2, Vignali, GianpaoloAff2, Ryding, DaniellaAff2
المساهمون: Wang, Cheng Lu, editorAff1
المصدر: The Palgrave Handbook of Interactive Marketing. :785-805
-
9كتاب إلكتروني
المؤلفون: Liu, Maggie WenjingAff2, Zhu, QichaoAff2, Yuan, YigeAff2, Wu, SihanAff2
المساهمون: Wang, Cheng Lu, editorAff1
المصدر: The Palgrave Handbook of Interactive Marketing. :667-682
-
10كتاب إلكتروني
المؤلفون: Habil, SandraAff2, El-Deeb, SaraAff2, El-Bassiouny, NohaAff2
المساهمون: Wang, Cheng Lu, editorAff1
المصدر: The Palgrave Handbook of Interactive Marketing. :683-704