يعرض 1 - 10 نتائج من 53 نتيجة بحث عن '"Interactive marketing"', وقت الاستعلام: 1.50s تنقيح النتائج
  1. 1
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Kitta, AfroditiAff3, Notta, OuraniaAff3, Vlachvei, AspasiaAff4

    المساهمون: Tsounis, Nicholas, editorAff1, Vlachvei, Aspasia, editorAff2

    المصدر: Advances in Empirical Economic Research : 2022 International Conference on Applied Economics (ICOAE), Madrid, Spain, July 7-9, 2022. :977-991

  2. 2
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Kucuk, S. UmitAff3

    المساهمون: Stewart, David W., Series EditorAff1, Kucuk, S. UmitAff2

    المصدر: Visualizing Marketing : From Abstract to Intuitive. :73-102

  3. 3
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Moes, AnneAff2, Aff3, Fransen, Marieke L.Aff4, Verhagen, TibertAff3, Fennis, BobAff2

    المساهمون: Wang, Cheng Lu, editorAff1

    المصدر: The Palgrave Handbook of Interactive Marketing. :43-63

  4. 4
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Verma, DeepakAff2, Kumar, SatishAff2, Kumar, DiveshAff2

    المساهمون: Wang, Cheng Lu, editorAff1

    المصدر: The Palgrave Handbook of Interactive Marketing. :15-42

  5. 5
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Vashisht, DevikaAff2

    المساهمون: Wang, Cheng Lu, editorAff1

    المصدر: The Palgrave Handbook of Interactive Marketing. :807-835

  6. 6
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Yu, BillyAff2

    المساهمون: Wang, Cheng Lu, editorAff1

    المصدر: The Palgrave Handbook of Interactive Marketing. :705-728

  7. 7
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Chandra, ShobhanaAff2, Verma, SanjeevAff2

    المساهمون: Wang, Cheng Lu, editorAff1

    المصدر: The Palgrave Handbook of Interactive Marketing. :729-752

  8. 8
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Zeng, NiAff2, Jiang, LiruAff2, Vignali, GianpaoloAff2, Ryding, DaniellaAff2

    المساهمون: Wang, Cheng Lu, editorAff1

    المصدر: The Palgrave Handbook of Interactive Marketing. :785-805

  9. 9
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Liu, Maggie WenjingAff2, Zhu, QichaoAff2, Yuan, YigeAff2, Wu, SihanAff2

    المساهمون: Wang, Cheng Lu, editorAff1

    المصدر: The Palgrave Handbook of Interactive Marketing. :667-682

  10. 10
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Habil, SandraAff2, El-Deeb, SaraAff2, El-Bassiouny, NohaAff2

    المساهمون: Wang, Cheng Lu, editorAff1

    المصدر: The Palgrave Handbook of Interactive Marketing. :683-704