-
1
المصدر: رماح للبحوث و الدراسات. :163-184
مصطلحات موضوعية: Business, Marketing, International marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::93e91d1bc699f22d13cd3b5128229ecb
https://doi.org/10.12816/0058444 -
2
المصدر: Cybrarians Journal. :1-14
مصطلحات موضوعية: Information system, General Medicine, Business, Marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::a90faef9890a7b8db0637ddcb3361543
https://doi.org/10.12816/0055423 -
3
المصدر: مجلة الاجتهاد للدراسات القانونية والاقتصادية. 7:351-370
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::7d99204276831c7a1aa82ba2289f8772
https://doi.org/10.12816/0051977 -
4
المصدر: رماح للبحوث و الدراسات. :44-63
مصطلحات موضوعية: Economics, Marketing, Degree (temperature)
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::e9a5bb8a76a8ef35ca42c306700ee0dc
https://doi.org/10.12816/0051025 -
5
المصدر: مجلة الاجتهاد للدراسات القانونية والاقتصادية. 7:461-484
مصطلحات موضوعية: Competition (economics), Business, Marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::bcb88ae609307779ee713eebb2b57abe
https://doi.org/10.12816/0051755 -
6
المصدر: رماح للبحوث و الدراسات. :265-285
مصطلحات موضوعية: Direct marketing, business.industry, Field (Bourdieu), The Internet, Sample (statistics), Marketing, business, Competitive advantage
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::69a811eb0f0b5df8febe1a559a3be009
https://doi.org/10.12816/0044265 -
7
المصدر: Journal of Humanities and Social Studies. :13-70
مصطلحات موضوعية: Business, Consumer protection, Marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::c27ce8ec1e02e347cb293b6e81c3b234
https://doi.org/10.12816/0045257 -
8
المصدر: Journal of Humanities and Social Studies. :159-240
مصطلحات موضوعية: Social media, Sample (statistics), Sociology, Descriptive research, Marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::e18715ade3ca2ce96d7f3dbb5110225c
https://doi.org/10.12816/0045520 -
9
المصدر: مجلة أماراباك. 7:99-116
مصطلحات موضوعية: Knowledge management, Excellence, business.industry, media_common.quotation_subject, Strategic management, Business, Marketing, Reflection (computer graphics), media_common
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::38b6c458080b877decf6347a7b29c8d8
https://doi.org/10.12816/0036824 -
10
المصدر: مجلة جامعة فلسطين للأبحاث و الدراسات. 6:81-114
مصطلحات موضوعية: Business, Marketing, Degree (temperature)
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::825176521150b38638fc1a3579029418
https://doi.org/10.12816/0034490