يعرض 1 - 1 نتائج من 1 نتيجة بحث عن '"التسويق"', وقت الاستعلام: 1.39s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية

    المصدر: Tikrit Journal of Administrative and Economic Sciences, Vol 19, Iss 63, 1 (2023)

    الوصف: عالج البحث تفاصيل أبعاد التسويق الالكتروني في عناصر التوجه التسويقي ومعرفة طبيعة العلاقة بين المتغيرين وتعزيز دور التوجه التسويقي عبر التسويق الالكتروني ومدى ادراك العاملين لأبعاد التسويق الالكتروني والتوجه التسويقي في المنظمة وأستخدم المنهج الوصفي التحليلي عبر فحص الفرضية لا توجد علاقه تأثير معنوي بين التسويق الالكتروني في التوجه التسويقي على المستوى الكلي وتكون النموذج لمجتمع البحث مجموعة من العاملين في منظمة زين العراق للاتصالات واستند البحث على الاستبانة في ربط وتجميع البيانات الأساسية المطلوبة وزعت على العاملين في منظمة زين للاتصالات وكان عدد المستجيبين (112) فردا وقد استعمل في البحث الأساليب الإحصائية لمعامله وتحليل البيانات باستعمال برنامج SPSS ومنها الانحدار الخطي البسيط والانحدار المتدرج وبناء على قياس متغيرات البحث اكتشافها وتجريب فرضيات البحث حقق البحث مجموعة من النتائج أن هناك علاقه تأثير معنويه التوجه التسويقي على المستوى الكلي يوضح التسويق الالكتروني بأبعاده يؤثر على التوجه التسويقي للمنظمة ومن التوصيات المهمة يتطلب من المنظمة البحوث العناية أَكثر بأَبعاد التسويق الإِلكتروني ومنها التفاعلية.

    وصف الملف: electronic resource