-
1دورية أكاديميةنموذج مقترح لتدعيم فرص قبول المستهلك المصري للتسويق عبر الهاتف المحمول – " دراسة ميدانية ". (Arabic)
Alternate Title: The Suggested Model for Strengthening the Chances of the Egyptian Consumer Acceptance of Mobile Marketing (English)
المؤلفون: طريح, عادل محمود, السعيد, مرفت محمد
المصدر: Jordan Journal of Business Administration; 2014, Vol. 10 Issue 4, p598-623, 26p
مصطلحات موضوعية: LOCATION marketing, INFORMATION technology, CONSUMER attitudes, CONTENT analysis, INFORMATION sharing
مصطلحات جغرافية: EGYPT
-
2دورية أكاديمية
Alternate Title: استخدام وفاعلية وسائل التواصل الاجتماعي التسويقية في مصر (Arabic)
المؤلفون: Marzouk, Wafaa Galal
المصدر: Jordan Journal of Business Administration; 2016, Vol. 12 Issue 1, p209-238, 30p
مصطلحات موضوعية: SOCIAL media in marketing, BRAND loyalty, BUSINESS enterprises, MAIL surveys, MARKETING effectiveness, BRAND awareness
مصطلحات جغرافية: EGYPT