-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Holländer, Monika, Böhm, Katharina, Jasper, Leonie, Melle, Insa
المصدر: Chemkon - Chemie Konkret; Jun2022 Supplement S1, Vol. 29 Issue 1, p299-306, 8p
مصطلحات موضوعية: EDUCATION policy, EDUCATIONAL change, CONCEPT learning, UNIVERSAL design, TEACHERS
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Holländer, Monika, Böhm, Katharina, Jasper, Leonie, Melle, Insa
المصدر: Chemkon - Chemie Konkret; Jun2022 Supplement 1, Vol. 29, p299-306, 8p
مصطلحات موضوعية: EDUCATION policy, EDUCATIONAL change, CONCEPT learning, UNIVERSAL design, TEACHERS
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: van den Boom, Marius, Marohn, Annette
المصدر: Chemkon - Chemie Konkret; Jun2022 Supplement 1, Vol. 29, p218-221, 4p
مصطلحات موضوعية: CONCEPT learning, LOGICAL fallacies, LEARNING, TEACHERS, POSSIBILITY, MODULAR design
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Holländer, Monika, Böhm, Katharina, Jasper, Leonie, Melle, Insa
المصدر: Chemkon - Chemie Konkret; Jun2022 Supplement S1, Vol. 29, p299-306, 8p
مصطلحات موضوعية: EDUCATION policy, EDUCATIONAL change, CONCEPT learning, UNIVERSAL design, TEACHERS
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: van den Boom, Marius, Marohn, Annette
المصدر: Chemkon - Chemie Konkret; Jun2022 Supplement S1, Vol. 29, p218-221, 4p
مصطلحات موضوعية: CONCEPT learning, LOGICAL fallacies, TEACHERS, POSSIBILITY, MODULAR design
-
6دورية أكاديمية
المصدر: New Directions for Evaluation; Dec2021, Vol. 2021 Issue 172, p53-67, 15p
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Geddis, Arthur N.
المصدر: Science Education; Jan1988, Vol. 72 Issue 1, p1-18, 18p, 2 Charts
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Hibbard, K. Michael, Novak, Joseph D.
المصدر: Science Education; Oct-Dec1975, Vol. 59 Issue 4, p559-570, 12p, 1 Black and White Photograph, 6 Charts
مصطلحات موضوعية: CONCEPT learning, SCIENCE education, TUTORS & tutoring, SCIENCE teachers, TEACHERS, STUDENTS, EDUCATION, ELEMENTARY schools, PSYCHOLOGY of learning
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Starr, Mary L., Krajcik, Joseph S.
المصدر: Journal of Research in Science Teaching; 12/20/1990, Vol. 27 Issue 10, p987-1000, 14p
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Beyerbach, Barbara A., Smith, Joyce M.
المصدر: Journal of Research in Science Teaching; 12/20/1990, Vol. 27 Issue 10, p961-971, 11p