-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: عبدالمالك، هاني, مؤلف
المصدر: مجلة الاقتصاد والمالية. مج5, ع1:154-165
-
2دورية أكاديمية
Alternate Title: دور التسويق الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي في كفاءة التجارة الإلكترونية-دراسة تحليلية: حالة الجزائر ومصر (Arabic)
المؤلفون: Belghanami, Nadjat Wassila
المصدر: Strategy & Development Review; Jul2022, Vol. 12 Issue 2, p198-216, 19p
مصطلحات موضوعية: INTERNET marketing, SOCIAL media, ELECTRONIC commerce
-
3دورية أكاديمية
Alternate Title: The role of social networks in developing and marketing information services in Algerian public reading libraries during the Corona crisis. (English)
المؤلفون: علوي هند
المصدر: Journal of The Arab Center for Research & Studies in Library & Information Sciences; Jan2021, Vol. 8 Issue 15, p3-20, 18p
مصطلحات موضوعية: INFORMATION services, INTERNET, CRISES
-
4دورية أكاديمية
Alternate Title: L'impact de l'utilisation d'Internet dans la publicité sur l'amélioration de son efficacité - Etude d'un échantillon de banques en Algérie. (French)
المؤلفون: الصديق بن بوزة, إيمان بن زيا ن
المصدر: Economic Development Review (2543-3490); 2019, Vol. 4 Issue 2, p35-48, 14p
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: محمد مجيد كريم الإبراهيمي
المصدر: Journal of Univesity of Thi-Qar; 2018, Vol. 13 Issue 3, p49-74, 26p
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: قادري، عبدالقادر, مؤلف
المصدر: مجلة الاستراتيجية والتنمية. مج9, ع3