-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: منى محمود حسنى أبوالنجا
المصدر: المجلة العلمية للمكتبات والوثائق والمعلومات, Vol 6, Iss 18, Pp 215-244 (2024)
مصطلحات موضوعية: الانستجرام, الناشرين, التسويق الإلكتروني, التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي, Bibliography. Library science. Information resources
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: شريهان محمد على محمد على على
المصدر: Maǧallaẗ Al-Buḥūṯ Al-Mālīyyaẗ wa Al-Tiğāriyyaẗ, Vol 24, Iss 1, Pp 435-475 (2023)
مصطلحات موضوعية: التسويق الإلكتروني, كفاءة التسويق المتكامل, الميزة التنافسية, العاملين بالاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري, Commerce, HF1-6182, Finance, HG1-9999, Public finance, K4430-4675
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المصدر: Tikrit Journal of Administrative and Economic Sciences, Vol 19, Iss 63, 1 (2023)
مصطلحات موضوعية: التسويق الالكتروني, التوجه التسويقي, زين العراق للاتصالات, Finance, HG1-9999, Commerce, HF1-6182
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
Alternate Title: The Role of Electronic Marketing in Revitalizing the Tourism Sector: An Analytical Survey of the Opinions of a Sample of Workers in Travel and Tourism Companies in the City of Mosul. (English)
المؤلفون: محمد محمود حامد ا, محمد احمد محمود ا
المصدر: Muthanna Journal of Administrative & Economics Sciences; 2024, Vol. 14 Issue 2, p99-109, 11p
-
5دورية أكاديمية
Alternate Title: E-Marketing of Information Services in Yemeni Private University Libraries in Sana'a City. (English)
المؤلفون: سمر جمال الحباري
المصدر: Arab Journal of Science & Research Publishing; Jun2023, Vol. 9 Issue 2, p114-136, 23p
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Afnan Mohammed Shaban
المصدر: الباحث الإعلامي, Vol 12, Iss 47 (2020)
مصطلحات موضوعية: الإنترنت, التسويق الإلكتروني, الفيسبوك, المرأة, ممارسة, التواصل الاجتماعي, Journalism. The periodical press, etc., PN4699-5650
وصف الملف: electronic resource
-
7دورية أكاديمية
Alternate Title: The effect of e-marketing mix elements on customer satisfaction: A study of a sample of clients of the national Bank of Algeria in Tlemcen. (English)
المؤلفون: زياني نجية, غناني فريدة فايزة
المصدر: Al Bashaer Economic Journal; aug2022, Vol. 8 Issue 2, p483-500, 18p
-
8دورية أكاديمية
Alternate Title: The Textual Discourse Structure of Marketing Emails. (English)
المؤلفون: نادية السعيد محل, محمد جيم ياغي, حسين محمد ياغي
المصدر: Jordanian Educational Journal; 2024 Supplement, Vol. 9, p1-23, 23p
-
9دورية أكاديمية
Alternate Title: E-marketing and its strategies: a reading into the opportunities and the challenges imposed by the digital environment. (English)
المؤلفون: الدكتورة حكيمة ج, الدكتورة فريدة ب
المصدر: Dirassat in Humanities & Social Sciences; 6/15/2021, Vol. 4 Issue 2, p537-565, 29p
-
10دورية أكاديمية
Alternate Title: Proposed Mechanisms for the Requirements of Achieving Electronic Marketing of University Services at Suez Canal University in light of Digital Transformation. (English)
المؤلفون: ىشوة سعد ذلند بسط
المصدر: Journal of Education - Sohag University; 2024, Vol. 117 Issue 117, p1211-1326, 116p