-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: دعاء رمضان علي محمد
المصدر: Maǧallaẗ Al-Buḥūṯ Al-Mālīyyaẗ wa Al-Tiğāriyyaẗ, Vol 24, Iss 4, Pp 377-422 (2023)
مصطلحات موضوعية: الكلمات المفتاحية: اليقظة التسويقية, رضا العملاء, الميزة التنافسية, Commerce, HF1-6182, Finance, HG1-9999, Public finance, K4430-4675
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: شريهان محمد على محمد على على
المصدر: Maǧallaẗ Al-Buḥūṯ Al-Mālīyyaẗ wa Al-Tiğāriyyaẗ, Vol 24, Iss 1, Pp 435-475 (2023)
مصطلحات موضوعية: التسويق الإلكتروني, كفاءة التسويق المتكامل, الميزة التنافسية, العاملين بالاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري, Commerce, HF1-6182, Finance, HG1-9999, Public finance, K4430-4675
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: هانئ عبد المنعم محمد خليفه
المصدر: Maǧallaẗ Al-Buḥūṯ Al-Mālīyyaẗ wa Al-Tiğāriyyaẗ, Vol 24, Iss 2, Pp 158-192 (2023)
مصطلحات موضوعية: التسويق الحسي, نية إعادة الشراء, الميزة التنافسية, شركات المياه الغازية بمحافظة الدقهلية, Commerce, HF1-6182, Finance, HG1-9999, Public finance, K4430-4675
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: محمود عبد السلام
المصدر: Maǧallaẗ Al-Buḥūṯ Al-Mālīyyaẗ wa Al-Tiğāriyyaẗ, Vol 21, Iss العدد الأول, Pp 348-375 (2020)
مصطلحات موضوعية: التسويق الابتکاري, الميزة التنافسية, التجزئة المصرفية, Commerce, HF1-6182, Finance, HG1-9999, Public finance, K4430-4675
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
Alternate Title: Marketing commission and its role in enhancing the competitive advantage of insurance companies / Applied research on a sample of Iraqi insurance companies. (English)
المؤلفون: Salman, Nawras Sami, Hassan Rabie, Hanan Abdullah
المصدر: Accounting & Financial Studies Journal; 2023, Vol. 18 Issue 65, p134-150, 17p
مصطلحات موضوعية: INSURANCE companies, COMPETITIVE advantage in business
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: معتز سلمان عبد ال, أسامه محمد حماد
المصدر: Al-Dananeer; 2021, Vol. 1 Issue 21, p438-455, 18p
مصطلحات موضوعية: STATISTICAL measurement, MULTIPLE regression analysis, SOCIAL marketing, MARKETING strategy, INFLUENCER marketing, COMPETITIVE advantage in business
-
7دورية أكاديمية
Alternate Title: The Role of Marketing Intelligence in Achieving Competitive Advantage in Saudi Banks: An Empirical Study-Albilad Bank - Kingdom of Saudi Arabia. (English)
المصدر: International Journal of Islamic Marketing; Feb2022, Vol. 11 Issue 1, p117-155, 39p
-
8دورية أكاديمية
Alternate Title: The Role of Marketing intelligence in developing the competitive advantage of Jordanian Islamic banks. (English)
المؤلفون: محمود عقل ابو دلبوح
المصدر: International Journal of Islamic Marketing; May2021, Vol. 10 Issue 2, p13-44, 32p
-
9دورية أكاديمية
Alternate Title: The Role of Marketing Information System on Achieving the Competitive Advantage in Jordanian Food Factories. (English)
المؤلفون: محمد سالم الط ا ر
المصدر: Jordan Journal of Agricultural Sciences; 2019, Vol. 15 Issue 1, p15-33, 19p
مصطلحات موضوعية: INFORMATION storage & retrieval systems, COMPETITIVE advantage in business, FOOD processing plants, ACQUISITION of data, DATA analysis
مصطلحات جغرافية: JORDAN
-
10دورية أكاديمية
Alternate Title: The Effect of Inbound Marketing on Competitive Advantage Achievement in Iraqi Sport Clubs. (English)
المؤلفون: مصطفی حمید حسین
المصدر: Journal of Physical Education (20736452); 2023, Vol. 35 Issue 2, p458-471, 14p