-
1دورية أكاديمية
Alternate Title: The Role of Marketing intelligence in developing the competitive advantage of Jordanian Islamic banks. (English)
المؤلفون: محمود عقل ابو دلبوح
المصدر: International Journal of Islamic Marketing; May2021, Vol. 10 Issue 2, p13-44, 32p
-
2دورية أكاديمية
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 6(1):30
-
3دورية أكاديمية
المصدر: Revue d'Economie et de Developpement Humain. (12):301
-
4دورية أكاديمية
المصدر: Dirasat : Administrative Sciences. 42(2):443
-
5دورية أكاديمية
المصدر: Algerian Review of Economic Development. (2):91
-
6دورية أكاديمية
المصدر: Academic Journal of Social and Human Studies. :27
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: صوفي ، إيمان
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 3 ، ع 3 ، ص ص 128 - 135.
-
8دورية أكاديمية
المصدر: Academic Journal of Social and Human Studies. :74
-
9دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Humanities and Social Studies. (31):187
-
10دورية أكاديمية
المصدر: Majallat Abʻād Iqtiṣādīyah. (4):113