-
1دورية أكاديمية
المصدر: Al-Andalus journal for Humanities & Social Sciences; Jul-Sep2021, Vol. 8 Issue 47, p167-207, 41p
مصطلحات موضوعية: CONCEPT learning, ACCREDITATION, GLOBALIZATION, MEMORIZATION, VISION
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Alasqha, Shatha Brahim
المصدر: Scientific Journal of King Faisal University, Humanities & Management Sciences; 2020, Vol. 21 Issue 2, p383-389, 8p
-
3دورية أكاديمية
Alternate Title: The Role of Arabic Language in Safeguarding Cultural Heritage and Enhancing Cultural Identity in the Globalization Era. (English)
المؤلفون: عماد الهياج, ياسر هاشم
المصدر: Al-Alama / Al-ՙalāmaẗ; 2019, Issue 9, p124-142, 19p
مصطلحات موضوعية: ARABIC language, CULTURAL property, INTELLECTUAL property, LINGUISTIC identity, LANGUAGE ability, TRADE secrets
-
4دورية أكاديمية
Alternate Title: Architecture of Mosques in the Era of Globalization Between Identity, Authenticity and Modernism. (English)
المؤلفون: بلال الطاهر, سخري عادل
المصدر: Journal Architecture & Planning; 2018, Vol. 30 Issue 1, p25-53, 29p
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: بدرخان ، سوسن سعد الدين
المصدر: دراسات : العلوم التربوية .- 2013 ، مج 40 ، ع 1 ، ملحق 3 ، ص ص 1036 - 1054.
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: الرواشدة ، علاء زهير عبد الجواد
المصدر: مجلة جامعة الشارقة للعلوم الإنسانية و الإجتماعية .- 2012 ، مج 9 ، ع 3 ، ص ص 1 - 32.
-
7دورية أكاديمية
Alternate Title: The Contributions of Globalization and Informatics in the Formation of Values of Young People from the Point of View of Students at Taibah University. (English)
المؤلفون: ماجد محمد الزيودي
المصدر: Dirasat: Educational Sciences; 2016 Supplement 5, Vol. 43, p2069-2084, 16p
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: الأميري ، أحمد بن علي
المصدر: رسالة التربية و علم النفس .- 2011 ، ع 37 ، ص ص 11 - 44.
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: بني فارس ، محمود جمعة
المصدر: دراسات : العلوم التربوية .- 2011 ، مج 38 ، ع 1 ، ملحق 6 ، ص ص 2064 - 2076.
-
10دورية أكاديمية
Alternate Title: The Degree of Teachers and School Administration of the Upper Elementary Stage Implementing their Roles in Facing the Challenges of Globalization, from teachers' Perspective. (English)
المؤلفون: بدرخان, سوسن سعدالدين
المصدر: Dirasat: Educational Sciences; 2013Supplement3, Vol. 40, p1036-1053, 18p