-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: حممد عبد هللا أبو, إمساعيل عبدهللا
المصدر: Journal of The Arab Center for Research & Studies in Library & Information Sciences; Jan2023, Vol. 10 Issue 19, p152-172, 21p
مصطلحات موضوعية: TOURISM marketing, INFORMATION technology, TOURISM, MEDICAL tourism, TOURISM impact, TOURISM websites, TOURIST attitudes, CHIEF information officers
مصطلحات جغرافية: LIBYA
-
2دورية أكاديمية
المصدر: DRASSA: Journal of Development and Research for Sport Science Activities. (2):1
-
3دورية أكاديمية
المصدر: Remah Review for Research and Studies. (18):97
-
4دورية أكاديمية
المصدر: Dirasat: Administrative Sciences. 43(1):203
-
5دورية أكاديمية
Alternate Title: A future vision for digital marketing in light of information technology to develop sports professionalism in Algeria. (English)
المؤلفون: ي بوعزيز, د/ الساس
المصدر: Journal of Sports Creativity; Jun2020, Vol. 11 Issue 1, p378-397, 20p
-
6دورية أكاديمية
المصدر: Jordan Journal of Applied Science : Humanities Sciences Series. 16(1):65
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: يحياوي ، مفيدة
المصدر: مجلة الباحث .- 2013 ، ع 12 ، ص ص 57 - 68.
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: مزلاح ، رشيد
المصدر: رسالة المكتبة .- 2012 ، مج 47 ، ع 1 ، ص ص 17 - 39.
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: بونيف ، محمد لمين
المصدر: الحكمة .- 2012 ، مج 4 ، ع 10 ، ص ص 140 - 155.
-
10دورية أكاديميةنموذج مقترح لتدعيم فرص قبول المستهلك المصري للتسويق عبر الهاتف المحمول – " دراسة ميدانية ". (Arabic)
Alternate Title: The Suggested Model for Strengthening the Chances of the Egyptian Consumer Acceptance of Mobile Marketing (English)
المؤلفون: طريح, عادل محمود, السعيد, مرفت محمد
المصدر: Jordan Journal of Business Administration; 2014, Vol. 10 Issue 4, p598-623, 26p
مصطلحات موضوعية: LOCATION marketing, INFORMATION technology, CONSUMER attitudes, CONTENT analysis, INFORMATION sharing
مصطلحات جغرافية: EGYPT