-
1دورية أكاديمية
Alternate Title: The role of the Internet in marketing tourism at travel and tourism agencies in Aden governorate from the point of view of tourist employees. (English)
المؤلفون: ابتهال عوض أحمد م
المصدر: Finance & Business Economies Review; Dec2019, p44-70, 27p
-
2دورية أكاديمية
المصدر: The Scientific Journal Arab Academy in Denmark. (16):6
-
3دورية أكاديمية
المصدر: Majjalat ʻUlūm al-Insān wa-al-Mujtamaʻ. (12):581
-
4دورية أكاديمية
المصدر: Majjalat ʻUlūm al-Insān wa-al-Mujtamaʻ. (12):455
-
5دورية أكاديمية
المصدر: مجلة العلوم الإنسانية و الاجتماعية .- 2014 ، ع 14 ، ص ص 29 - 42.
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: داغي ، بهناز علي القرة
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2013 ، مج 2 ، ع 1 ، ص ص 75 - 89.
-
7دورية أكاديمية
Alternate Title: FACTORS AFFECTING WOMEN’S USE OF ELECTRONIC MARKETING ON SOCIAL MEDIA (Field Study). (English)
المؤلفون: أفنان محمد شعبان
المصدر: Al-Bahith Al-Aalami; 2020, Vol. 12 Issue 47, p125-146, 22p
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: جوهري ، عزة فاروق
المصدر: الاتجاهات الحديثة في المكتبات و المعلومات .- 2013 ، مج 20 ، ع 40 ، ص ص 275 - 315.
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: أبو سريع ، حسام الدين محمد رفعت
المصدر: الاتجاهات الحديثة في المكتبات و المعلومات .- 2013 ، مج 20 ، ع 40 ، ص ص 145 - 195.
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: الحديد ، أنس يحيى
المصدر: دراسات : العلوم الإدارية .- 2013 ، مج 40 ، ع 2 ، ص ص 258 - 276.