-
1دورية أكاديمية
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 6(2):72
-
2دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Islamic Entreprenuership. 1(2):58
-
3دورية أكاديمية
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 5(1):33
-
4دورية أكاديمية
المصدر: Dirasat: Administrative Sciences. 43(1):185
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: شريف ، مراد
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 3 ، ع 2 ، ص ص 23 - 43.
-
6دورية أكاديمية
Alternate Title: The role of Islamic banks in the marketing of endowment accounts. (English)
المؤلفون: اليزر حسين خريوش
المصدر: International Journal of Islamic Marketing; May2022, Vol. 11 Issue 2, p32-63, 32p
مصطلحات موضوعية: ISLAMIC finance, WAQF, BANK accounts, SOCIAL responsibility, BANKING industry, SOCIAL marketing
-
7دورية أكاديمية
Alternate Title: The Impact of Internal Marketing on the Performance of Jordanian Islamic Banks in the City Of Amman. (English)
المؤلفون: محمد عواد الزيادات
المصدر: Dirasat: Administrative Sciences; 2016, Vol. 43 Issue 1, p185-201, 17p
مصطلحات موضوعية: INTERNAL marketing, ISLAMIC finance, ACQUISITION of data, BANK employees, MARKETING strategy
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: طيبي أسماء
المصدر: Journal of Islamic Entrepreneurship / Majallatu Riyadati Al-aamali Al-islamiati; may2016, Vol. 1 Issue 2, p60-76, 17p
-
9دورية أكاديمية
Alternate Title: The Impact of Employees Empowerment on Marketing Performance In Jordanian Islamic Banks. "From the Employee's Perspective". (English)
المؤلفون: ممدوح طايع الزيادات
المصدر: Zarqa Journal for Research & Studies in Humanities; 2017, Vol. 17 Issue 1, p1-14, 14p
-
10دورية أكاديمية
Alternate Title: Banking Marketing in Islamic banks. (English)
المؤلفون: نورالدين شتوح
المصدر: Journal of Islamic Entrepreneurship / Majallatu Riyadati Al-aamali Al-islamiati; feb2018, Vol. 3 Issue 1, p48-56, 9p