-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: داغي ، بهناز علي القرة
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2013 ، مج 2 ، ع 1 ، ص ص 75 - 89.
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: خالد حسن على الحريري
المصدر: مجلة الدراسات الاجتماعية, Vol 22, Pp 59-102 (2016)
مصطلحات موضوعية: islamic approach, marketing, marketing of relations, islamic economics, Social Sciences
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 2 ، ع 3 ، ص ص 4 - 7.
-
4دورية أكاديمية
Alternate Title: The Marketing Elements of Relations: From The Islamic Approach Perspective. (English)
المؤلفون: الحريري, خالد حسن على
المصدر: Journal of Social Studies; 2016, Issue 48, p57-100, 44p
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: أونيس عبد المجيد, عكوش عقيلة
المصدر: International Journal of Islamic Marketing; sep2016, Vol. 5 Issue 3, p83-91, 9p
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: عتريس ، فاتن فاروق أحمد
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2012 ، مج 1 ، ع 2 ، ص ص 7 - 22.
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: نايلي ، إلهام
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2013 ، مج 2 ، ع 2 ، ص ص 74 - 95.
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: بوقسري ، سارة
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2012 ، مج 1 ، ع 2 ، ص ص 68 - 82.
-
9دورية أكاديمية
Alternate Title: The Information System in The Islamic Economy. (English)
المؤلفون: زياد محمد محمود ع
المصدر: International Journal of Islamic Marketing; May2023, Vol. 12 Issue 2, p44-61, 18p
مصطلحات موضوعية: ECONOMIC decision making, ISLAMIC law, INFORMATION storage & retrieval systems, ECONOMIC activity, DECISION making
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: قصبة ، نبال محمود
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2013 ، مج 2 ، ع 1 ، ص ص 53 - 74.