-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Gnizy, Itzhak, Asseraf, Yoel
المصدر: Review of International Business and Strategy, 2024, Vol. 34, Issue 4, pp. 537-561.
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Salma Abdullah, Ampauleng Ampauleng
المصدر: Journal of Economics, Business & Accountancy, Vol 26, Iss 2, Pp 153-166 (2023)
مصطلحات موضوعية: market sensing capability, knowledge, entrepreneurial orientation, product innovation, Business, HF5001-6182, Economics as a science, HB71-74
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Liang, Xiaoning, Frösén, Johanna, Gao, Yuhui
المصدر: European Journal of Marketing, 2023, Vol. 57, Issue 5, pp. 1502-1530.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: nuraeni nuraeni, Devta Argu Santia
المصدر: Jurnal Pendidikan dan Kewirausahaan, Vol 12, Iss 1 (2024)
مصطلحات موضوعية: Market Sensing Capabilities, Inovasi Produk, Competitive Advantage., Education
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
المصدر: Cogent Business & Management, Vol 11, Iss 1 (2024)
مصطلحات موضوعية: Market Sensing, Marketing Performance, Technological Innovation, Marketing Innovation, Fashion Industry, Len Tiu Wright, De Montfort University Faculty of Business and Law, United Kingdom, Business, HF5001-6182, Management. Industrial management, HD28-70
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/2331-1975
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Maryam Golestani, morteza soltani
المصدر: مطالعات مدیریت راهبردی, Vol 13, Iss 51, Pp 149-167 (2022)
مصطلحات موضوعية: willingness to cannibalize, future market focus, total market performance, market sensing capability, innovation capability, Management. Industrial management, HD28-70
وصف الملف: electronic resource
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Amonrat Thoumrungroje, Olimpia C. Racela
المصدر: Journal of Open Innovation: Technology, Market and Complexity, Vol 8, Iss 4, Pp 178- (2022)
مصطلحات موضوعية: market-sensing, customer-relating, customer-response, innovation capability, resource-advantage theory, multiple group analysis, Management. Industrial management, HD28-70, Business, HF5001-6182
وصف الملف: electronic resource
-
8دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Tourism, Heritage & Services Marketing, Vol 7, Iss 2, Pp 38-48 (2021)
مصطلحات موضوعية: marketing performance, service firms, market sensing, interaction orientation, Management. Industrial management, HD28-70, Marketing. Distribution of products, HF5410-5417.5
وصف الملف: electronic resource
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Evo Sampetua Hariandja
المصدر: Innovative Marketing, Vol 17, Iss 3, Pp 74-87 (2021)
مصطلحات موضوعية: dynamic marketing capability, hotel industry, market learning, market sensing, market targeting and positioning, Marketing. Distribution of products, HF5410-5417.5
وصف الملف: electronic resource
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.