يعرض 1 - 10 نتائج من 20 نتيجة بحث عن '"التسويق"', وقت الاستعلام: 1.70s تنقيح النتائج
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
    كتاب إلكتروني

    الوصف: إن المدخل المتبع في هذا الكتاب هو المدخل المتكامل للترويج والإعلان الإلكتروني والتقليدي بمعنى أن عناصر المزيج الترويجي (الإعلان والبيع الشخصي وتنشيط المبيعات، والعلاقات العامة والدعاية) لا يمكن أن تكون فاعلة إلا من خلال النظر إلى الترويج في إطار علاقته المتنامية والمترابطة مع المزيج التسويقي والبيئة التسويقية الداخلية والخارجية.

    المؤلفون: علاق، بشير عباس،

    نوع المادة: eBook.

    الموضوعات: Advertising

  5. 5
    كتاب إلكتروني

    الوصف: يسعدني أن أتقدم بهذا الكتاب'تخطيط الحملات الإعلانية'إلى الدارسين والممارسين في مجالات الإعلان المختلفة متمنيًا أن يكون في هذا الكتاب النفع والفائدة للجميع. فمن الملاحظ أن المرحلة الحالية تتميز بشراسة المنافسة التسويقية نتيجة التنوع الهائل في أنواع السلع والمنتجات والخدمات المطروحة في السوق، لذلك تسعي جميع المؤسسات والشركات إلى جذب انتباه المستهلك أو الشريحة المستهدفة للمنتج، وتقديم المعلومات والحقائق الاساسية التي تساعد المستهلك في تحقيق عملية الشراء. ومن هنا جاء أهمية التخطيط العلمي للحملات الإعلانية التي تساعد في تحقيق الاهداف التسويقية للمنشأة وترويج المنتجات التي يجري تقديمها للسوق، لزيادة خلق الطلب عليها وزيادة المبيعات من المنتجات التي تركز عليها الحملة، وتحقيق الاتساع الجغرافي للسوق الحالية والانتقال إلى أسواق جديدة، وتحسين معتقدات وانطباعات المستهلكين حول المنشأة ومنتجاتها وتقوم عملية تخطيط الحملة الإعلانية على مجموعة من المراحل التي ينبغي القيام بها وصولًا لإنجاز أهداف الحملة الإعلانية والنشاط الإعلاني ككل. ويتفق جميع العاملين والباحثين في مجال الانشطة الإعلانية على ضرورة الخضوع للتخطيط العلمي، والحملات الإعلانية أحد الانشطة الإعلانية التي يجب أن تخضع للتخطيط العلمي حتى يمكن تقديم حملات إعلانية قوية وفعالة تساعد في تحقيق أهداف المؤسسة. والتخطيط العلمي السليم للحملة الإعلانية يتم عن طريق تحديد الاهداف وتقدير الميزانية المناسبة، واختيار أفضل الوسائل الإتصالية التي تلائم طبيعة ومتطلبات الحملة، مع الاخذ في الحسبان الاهتمام بالفريق المؤهل لتبني المهمة مع دراسة الموقف المناسب لبدء الحملة وانتهاء الحملة. لذا رأي المؤلف أهمية دراسة فن الإعلان بوجه عام وتخطيط الحملات الإعلانية بوجه خاص، وخاصة حينما لاحظ المؤلف أن المكتبة العربية الاعلامية تفتقر إلى الدراسات التي اهتمت بدراسة فن الإعلان والتخطيط للحملات الإعلانية، وقد راعي المؤلف في محتوي الكتاب الجدة والبساطة والايجاز وعمق المعلومة والتوضيح بذكر الامثلة.

    المؤلفون: د. محمد الروينى

    نوع المادة: eBook.

    الموضوعات: Advertising

  6. 6
  7. 7
    كتاب إلكتروني

    الوصف: فإن الإعلان في عالم اليوم أصبح لازمة من لوازم الإنتاجح وتسويق المنتجات لا سيما أن المستهلكين أمام كم كبير من السلع والبضائع متعددة الأنواع والمصانع الأمر الذي جعل بالمستهلك حاجة إلى دليل مرشد ومشجع على شراء المنتج.,وقد أدركت المصانع والشركات أن بها حاجة إلى إيصال المعلومات عن منتجاتها وميزات جودتها إلى كل مستهلك أو مستفيد من المنتجات أو الخدمات التي تقدمها المؤسسة الإنتاجية او الخدمية، ولا سبيل لذلك غير الإعلان الذي يتخذ ااشكالاً عديدة ووسائل متنوعة، حتى صار صناعة لها أهدافها وخططها وعملياتها التي ينبغي منها اغراء المستهلك أو المستفيد بالمنتج وميزاته، وكوامن جودة وبيان ما يتفوق به عما سواه من المنتجات أو الخدمات الأخرى وانطلاقاً من أهمية الإعلان في تسويق المنتجات أو الخدمات والترويج لها لابد من أسس تقوم عليها صناعة الإعلان وتصحيحه، ولابد من أن يتأسس الإعلان على خطط علمية، ودراسات استطلاعية لمتطلبات المستهلكين واتجاهاتهم، وتحديد الأهطاف التي يراد من الإعلان تحقيقها..

    نوع المادة: eBook.

  8. 8
    كتاب إلكتروني

    الوصف: This book speaks about the promotion and advertising mail, and traditional and promotional mix elements will not be effective only through a coherent relationship with the marketing mix and marketing environment internal and external.

    المؤلفون: علاق، بشير عباس،

    نوع المادة: eBook.

    الموضوعات: Advertising

  9. 9
  10. 10
    كتاب إلكتروني

    الوصف: The book includes six chapters serve to clarify various topics from advertising to try to provide useful material for the reader of the advertisement and its development.

    نوع المادة: eBook.

    الموضوعات: Marketing, Advertising