يعرض 1 - 10 نتائج من 189,165 نتيجة بحث عن '"التسويق"', وقت الاستعلام: 1.65s تنقيح النتائج
  1. 1
    كتاب إلكتروني

    الوصف: يصحب أستاذ التسويق طلابه في رحلة مثيرة وممتعة يتعرفون فيها على التسويق وهويته وتطوره وعلمه وفنه، تبدأ الرحلة من قاعة الدراسة وبداية مفاجئة ومختلفة وعملية تؤسس لمعرفة التسويق وإدراك هويته الخاصة، ينتقل الأستاذ العاشق للتسويق مع طلابه إلى قاعة المحكمة حيث يحاكم التسويق وتوجه له اتهامات مباشرة وخطيرة يواجهها التسويق بشجاعة وعلم وحقائق على الأرض، وبعدها يعود الأستاذ بطلابه الى بداية الحياة على الأرض وقصة قابيل وهابيل واللحظات التاريخية التي ولد فيها التسويق، وينتقلون بعدها الى مواقع متعددة يتصدرها التسويق، من المطعم إلى السوبر ماركت إلى الحديقة إلى شاطئ البحر إلى شركة نقل الى جهة خدمية حكومية..إلخ، وفي كل موقع تفتح عقول الطلاب أبوابها أمام أفكار وتصورات تسويقية متطورة وترصد إستراتيجيات وتطبيقات تسويقية مشهودة، وتنتهي الرحلة بإدراك أهمية التسويق في حياتنا الاجتماعية والشخصية والمهنية، يستمتع الطلاب بالرحلة ويستمتعون بأداء استاذهم وفي النهاية يقع الطلاب في عشق التسويق كما عشقه أستاذهم.

    المؤلفون: ظهري ، عبد الله

    نوع المادة: eBook.

  2. 2
  3. 3
    كتاب إلكتروني

    الوصف: مر التسويق منذ نشأته في القرون الوسطى بالعديد من المراحل التي أدت إلى تطور مفهومه وفلسفته فمن التركيز على التسويق الاستهلاكي في الخمسينات إلى التسويق الصناعي في الستينات مرورا بالتسويق المجتمعي والتسويق في المنظمات غير الهادفة إلى الربح في السبعينات إلى تسويق الخدمات في الثامنينات ثم التسويق بالعلاقات في التسعينات من القرن الماضي وحتى الآن، وعلى ضوء ذلك جاء هذا الكتاب متناولا إدارة التسويق في عشرة فصول: مفهوم وأهمية بحوث التسويق، ماهية التسويق، مفهوم التسويق ووظائفه، إدارة التسويق بين الفشل والنجاح، دراسة الجدوى التسويقية، التسويق بالعلاقات، نظم المعلومات التسويقية ودورها في إدارة الأزمات الاقتصادية، التسويق الإلكتروني، مستقبل التسويق الإلكتروني في البلدان العربية، وأخير التسويق الإلكتروني كأداة للتميز في منظمات العمل.

    المؤلفون: رفعت خليل، وائل،

    نوع المادة: eBook.

    الموضوعات: Marketing

  4. 4
    كتاب إلكتروني
  5. 5
  6. 6
    كتاب إلكتروني
  7. 7
    كتاب إلكتروني

    الوصف: إن الكتاب ليس متخصص فى مجال أو نقاط تسويقية محددة ، إنه الخليط ما بين التعاريف والأفكار والاستراتيجيات والطرق الجديدة والمبتكرة فى التسويق ، مدعوماً بأمثلة واقعية تشاهدها وتلمسها فى حياتك اليومية. ستلاحظ وأنت تقرأ هذا الكتاب أنك تنتقل بين أجزاء تسويقية متتابعة.

    المؤلفون: حسام حسان

    نوع المادة: eBook.

  8. 8
    كتاب إلكتروني

    الوصف: يمثل الكتاب الذي بين يديك جهدا حقيقيا في اطار التعريف بالتسويق الالكتروني وآلياته وسماته الفريدة مقارنة بالتسويق التقليدي فالكتاب يتضمن ثمانية فصول متتالية تتناول بلغة مبسطة لكن متعمقة مكونات وآليات التسويق الالكتروني ومفاهيمه من منظور تطبيقي حيث يتضمن كل فصل من هذه الفصول شواهد وأمثلة حية من واقع الميدان تجسد التطبيقات الناجحة للتسويق في بيئة الاعمال الالكترونية.

    المؤلفون: علاق، بشير عباس،

    نوع المادة: eBook.

    الموضوعات: Telemarketing

  9. 9
    كتاب إلكتروني

    الوصف: لقد أصبح التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت من الوسائل التي لا يستهان بها في تحقيق الأهداف التسويقية المطلوبة, وذلك إذا توفرت فيها الدراسة الصحيحة والتنفيذ السليم. وتعتبر هذه الوسيلة من الوسائل الأكثر تحقيقًا للهدف، والأقل تكلفة من الوسائل التسويقية الإعلانية الأخرى مثل: (الصحف والمجلات والمحطات التلفزيونية والمحطات الإذاعية واللوحات الإعلانية المنتشرة)؛ فالأعداد الهائلة من المستخدمين للإنترنت تتزايد يومًا بعد يوم. ومن يوم إلى آخر نجد أن الشركات تتنافس بجدية واهتمام إلى تحقيق أهدافها عبر التسويق الإلكتروني من انتشار أوسع ومبيعات أعلى

    المؤلفون: مبروك العديلي

    نوع المادة: eBook.

  10. 10
    كتاب إلكتروني

    الوصف: إن التسويق المنهجي شرط لازم لتحقيق النجاح المهني. ولكن أنّى لأصحاب الشركات الفتية أن يخصصوا الميزانية الكبيرة اللازمة لحملات التسويق الشاملة؟!. يوضح توماس غريبر في كتابه كيف تبني لنفسك الاسم والشهرة من خلال المحاضرات والندوات وكيف تستقطب المزيد من العقود والزبائن من خلال التسويق الموجّه وكيف تقوم بإعداد المطبوعات التسويقية الفعالة، وكيف تعرض منتجاتك وخدماتك على الزبائن بمهارة وتستقطب الصفقات والعقود، وكيف تقوم بوضع خطّة تسويقيّة بسيطة وقابلة للتنفيذ، وكيف تسلّط الأضواء على نفسك من خلال شبكة علاقات مفيدة، وكيف تطوّر نفسك من مختص غير معروف إلى خبير مطلوب، وكيف تقوم بنشاطات تسويقية فعّالة بأقلّ كلفة ممكنة.

    المؤلفون: توماس غريبر

    نوع المادة: eBook.

    الموضوعات: Marketing