-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Aydin, Oguzhan, Hasiloglu, Selcuk Burak
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2019, Vol. 10, Issue 4, pp. 1219-1229.
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Shafiq, A., Haque, A., Abdullah, K., Jan, M.T.
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2017, Vol. 8, Issue 3, pp. 409-429.
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Mohezar, Suhana, Moghavvemi, Sedigheh, Zailani, Suhaiza
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2017, Vol. 8, Issue 3, pp. 444-460.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Mahdzan, Nurul Shahnaz, Zainudin, Rozaimah, Au, Sook Fong
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2017, Vol. 8, Issue 3, pp. 496-512.
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Sarah Turnbull, Liza Howe-Walsh, Aisha Boulanouar
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2016, Vol. 7, Issue 1, pp. 2-14.
-
6دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2017, Vol. 8, Issue 2, pp. 261-288.
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Nickerson, Catherine, Goby, Valerie Priscilla
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2016, Vol. 7, Issue 4, pp. 423-440.
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Lotfizadeh, Fereshteh, Heidarzadeh Hanzaee, Kambiz
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2014, Vol. 5, Issue 2, pp. 241-257.
-
9
المؤلفون: Aydin, O, Hasiloglu, SB
مصطلحات موضوعية: Fuzzy logic, Advertisements and promotions to Muslims, The Muslim consumer, Islamic marketing, The Muslim, Bank TV advertisement, consumer
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=dedup_wf_001::6b0a14bd9be39b6c3de30898fb651e34
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.