-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Peters, Kay, Nakata, Cheryl, Hewett, Kelly
المصدر: Journal of International Marketing; Jun2023, Vol. 31 Issue 2, p1-5, 5p, 1 Diagram, 2 Charts, 1 Graph
مصطلحات موضوعية: EXPORT marketing, CONSUMER behavior, CUSTOMER relations, THEORY-practice relationship, ADVERTISING, MARKETING
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Naik Prasad A., Peters Kay
المصدر: GfK Marketing Intelligence Review, Vol 7, Iss 1, Pp 34-41 (2015)
مصطلحات موضوعية: Crossmedia, Synergy, Advertising, Online and Off-line Media, Integrated Marketing, Advertising Effects, Media Planning, Budget Allocation, Marketing. Distribution of products, HF5410-5417.5
وصف الملف: electronic resource
-
3
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Bruce, Norris I, Peters, Kay, Naik, Prasad A
المصدر: Journal of Marketing Research (JMR); Dec2012, Vol. 49 Issue 6, p793-806, 14p, 3 Black and White Photographs, 3 Charts
مصطلحات موضوعية: ADVERTISING, SALES, PRODUCT management, CONSUMER research, MARKETING research, CONSUMER behavior, PSYCHOLOGY
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Aravindakshan, Ashwin, Peters, Kay, Naik, Prasad A
المصدر: Journal of Marketing Research (JMR); Feb2012, Vol. 49 Issue 1, p1-14, 14p, 1 Color Photograph, 1 Diagram, 4 Charts, 2 Graphs
مصطلحات موضوعية: HETEROGENEITY, ALLOCATION (Accounting), ADVERTISING, COSMETICS industry, CONSUMPTION (Economics)
مصطلحات جغرافية: GERMANY
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.