-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Louviere, Jordan J., Meyer, Robert J., Bunch, David S., Carson, Richard, Dellaert, Benedict, Hanemann, W. Michael, Hensher, David, Irwin, Julie
المصدر: Marketing Letters, 1999 Aug 01. 10(3), 205-217.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/40216535
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Meyer, Robert J., Sathi, Arvind
المصدر: Marketing Science, 1985 Jan 01. 4(1), 41-61.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/183708
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Kalwani, Manohar U., Meyer, Robert J., Morrison, Donald G.
المصدر: Journal of Marketing Research, 1994 Feb 01. 31(1), 65-75.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/3151947
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Currim, Imran S., Meyer, Robert J., Le, Nhan T.
المصدر: Journal of Marketing Research, 1988 Aug 01. 25(3), 253-265.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/3172528