-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Dahlgaard, Jens Jörn, Anninos, Loukas N.
المصدر: International Journal of Quality and Service Sciences, 2022, Vol. 14, Issue 3, pp. 465-485.
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Khalaf, Magdy A., Salem, Tamer S. Mohamed
المصدر: International Journal of Quality and Service Sciences, 2018, Vol. 10, Issue 4, pp. 349-365.
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Cannon, Debra F.
المصدر: Managing Service Quality: An International Journal, 2002, Vol. 12, Issue 2, pp. 87-99.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Leonard, Denis, McAdam, Rodney
المصدر: Managing Service Quality: An International Journal, 2002, Vol. 12, Issue 1, pp. 43-53.
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Dodge Kelsey, Kathleen, Bond, Julie A.
المصدر: Managing Service Quality: An International Journal, 2001, Vol. 11, Issue 5, pp. 359-368.
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Hing Yee Tsang, Joanna, Antony, Jiju
المصدر: Managing Service Quality: An International Journal, 2001, Vol. 11, Issue 2, pp. 132-141.
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Adebanjo, Dotun, Kehoe, Dennis
المصدر: Managing Service Quality: An International Journal, 2001, Vol. 11, Issue 1, pp. 49-56.
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Chung Woon, Kin
المصدر: Managing Service Quality: An International Journal, 2000, Vol. 10, Issue 5, pp. 318-331.
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Longenecker, Clinton O., Scazzero, Joseph A.
المصدر: Managing Service Quality: An International Journal, 2000, Vol. 10, Issue 4, pp. 227-232.
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Hansson, Johan
المصدر: Managing Service Quality: An International Journal, 2000, Vol. 10, Issue 2, pp. 78-81.