-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Hollenbeck, John
المصدر: Theory Into Practice, 1998 Jan 01. 37(1), 38-45.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/1477511
-
2دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Educational Technology & Society, 2006 Jan 01. 9(1), 298-307.
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Rourke, Liam, Anderson, Terry
المصدر: Educational Technology Research and Development, 2004 Jan 01. 52(1), 5-18.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/30220371
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: SCHWAN, STEPHAN, STRAUB, DANIELA, HESSE, FRIEDRICH W.
المصدر: Instructional Science, 2002 Jul 01. 30(4), 269-289.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/41953588
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Bures, Eva Mary, Abrami, Philip C., Amundsen, Cheryl
المصدر: Research in Higher Education, 2000 Oct 01. 41(5), 593-621.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/40196404
-
6دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Educational Technology & Society, 2000 Oct 01. 3(4), 43-55.
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: O'Leary, Rosemary, Stowers, Genie N. L.
المصدر: Journal of Public Affairs Education, 1999 Jan 01. 5(1), 57-66.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/40215419
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Rekkedal, Torstein, Paulsen, Morten Flate
المصدر: European Journal of Education, 1989 Jan 01. 24(1), 61-72.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/1503146
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Romiszowski, Alexander J., de Haas, Johan A.
المصدر: Educational Technology, 1989 Oct 01. 29(10), 7-14.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/44426012
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Berge, Zane L.
المصدر: Educational Technology, 1995 Jan 01. 35(1), 22-30.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/44428247