-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Hanna, William J.
المصدر: The Journal of Negro Education, 2003 Jan 01. 72(1), 63-78.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/3211291
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Smith, Stephen Samuel, Mickelson, Roslyn Arlin
المصدر: Educational Evaluation and Policy Analysis, 2000 Jul 01. 22(2), 101-127.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/1164391
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Leos-Urbel, Jacob
المصدر: Journal of Policy Analysis and Management, 2014 Oct 01. 33(4), 891-911.
URL الوصول: http://dx.doi.org/10.1002/pam.21780
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Gage, Nicholas A., Sugai, George, Lunde, Kimberly, DeLoreto, Lou
المصدر: Education and Treatment of Children, 2013 May 01. 36(2), 117-138.
URL الوصول: http://www.jstor.org/stable/42900203
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Ely, Todd L., Fermanich, Mark L.
المصدر: Journal of Education Finance, 2013 Apr 01. 38(4), 343-369.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/23597241
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Manacorda, Marco
المصدر: The Review of Economics and Statistics, 2012 May 01. 94(2), 596-606.
URL الوصول: http://dx.doi.org/10.1162/REST_a_00165
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Rothstein, Donna S.
المصدر: The Journal of Human Resources, 2007 Jan 01. 42(1), 194-213.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/40057302
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Christie, Kathy
المصدر: The Phi Delta Kappan, 2004 Oct 01. 86(2), 102-103.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/20441714
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Christenson, Sandra L., Thurlow, Martha L.
المصدر: Current Directions in Psychological Science, 2004 Feb 01. 13(1), 36-39.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/20182903
-
10دورية أكاديمية
المصدر: The American Biology Teacher, 1982 Mar 01. 44(3), 168-171.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/4447453