-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Nasir, Na'ilah Suad
المصدر: The Journal of the Learning Sciences, 2005 Jan 01. 14(1), 5-34.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/1466881
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Hoyt-Oukada, Kristin
المصدر: The French Review, 2003 Mar 01. 76(4), 721-737.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/3133082
-
3دورية أكاديمية
المصدر: The Phi Delta Kappan, 2016 Dec 01. 98(4), 6-7.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/24893396
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Nolan, Joy
المصدر: The Phi Delta Kappan, 2016 Nov 01. 98(3), 41-48.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/24893577
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Ben-Chaim, Michael
المصدر: Research and Teaching in Developmental Education, 2016 Oct 01. 33(1), 72-85.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/44290247
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Rex, Lesley A.
المصدر: Reading Research Quarterly, 2001 Jul 01. 36(3), 288-314.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/748112
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Marks, Helen M.
المصدر: American Educational Research Journal, 2000 Apr 01. 37(1), 153-184.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/1163475
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Hatch, Thomas
المصدر: Peabody Journal of Education, 1999 Jan 01. 74(1), 1-11.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/1493148
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Brantley, Ariel
المصدر: The Phi Delta Kappan, 2014 May 01. 95(8), 74-75.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/24374616
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Nakazawa, Atsushi
المصدر: Hitotsubashi Journal of Social Studies, 2014 Jan 01. 45(1), 1-14.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/43294571