يعرض 1 - 7 نتائج من 7 نتيجة بحث عن '"التسويق"', وقت الاستعلام: 1.31s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: حاجي، كريمة الحاج, مؤلف

    المساهمون: دولى، سعاد, م. مشارك, سليماني، إلياس, م. مشارك

    المصدر: مجلة الإدارة والقيادة الإسلامية. مج6, ع2:37-60

  2. 2
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: Enhancing the competitiveness of Islamic banks through bank marketing. (English)

    المصدر: International Journal of Islamic Marketing; sep2019, Vol. 8 Issue 3, p48-64, 17p

  3. 3
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: The ethics and controls of marketing practices in Islamic banks. (English)

    المصدر: Journal of Islamic Management & Leadership / Majallatul Edarah Wal Qiyadah Al-islamiah; sep2021, Vol. 6 Issue 2, p37-60, 24p

  4. 4
  5. 5
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: الكرغلى، صبرى جبران, مؤلف

    المساهمون: الجربي، ابتسام يحيي, م. مشارك

    المصدر: مجلة جامعة البحر المتوسط الدولية. ع4:1-32

  6. 6
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: Digital Islamic Banks “Objectivity Purview”. (English)

    المؤلفون: مراد بوضاية

    المصدر: Bait Al-Mashura Journal; 2019, Issue 11, p117-151, 35p

  7. 7
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: فلياشي، سامية, مؤلف

    المساهمون: علاوى، صفية, م. مشارك

    المصدر: مجلة الإدارة والقيادة الإسلامية. مج7, ع2:51-66