-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: داغي ، بهناز علي القرة
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2013 ، مج 2 ، ع 1 ، ص ص 75 - 89.
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: خالد حسن على الحريري
المصدر: مجلة الدراسات الاجتماعية, Vol 22, Pp 59-102 (2016)
مصطلحات موضوعية: islamic approach, marketing, marketing of relations, islamic economics, Social Sciences
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
Alternate Title: The Marketing Elements of Relations: From The Islamic Approach Perspective. (English)
المؤلفون: الحريري, خالد حسن على
المصدر: Journal of Social Studies; 2016, Issue 48, p57-100, 44p
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: قصبة ، نبال محمود
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2013 ، مج 2 ، ع 1 ، ص ص 53 - 74.