-
1
-
2دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Islamic Entreprenuership. 1(2):58
-
3
-
4دورية أكاديمية
المصدر: Remah Review for Research and Studies. (15):40
-
5
-
6
-
7
-
8دورية أكاديمية
Alternate Title: The elements of the "Asiacell" promotional mix and its role in achieving customer satisfaction. (English)
المؤلفون: روى امحد إبراهيم
المصدر: Journal of The Iraqi University; 2021, Vol. 49 Issue 2, p308-323, 16p
مصطلحات موضوعية: MARKETING mix, SALES promotion, MARKETING, UNIVERSITY & college administration, PUBLIC relations, CUSTOMER satisfaction
-
9دورية أكاديمية
Alternate Title: التنبؤ بتقنية ترويج المبيعات الموجهة للمستهلك باستخدام الذكاء الاصطناعي (Arabic)
المؤلفون: Moussa, Farid Ali, El-Sherbini, Nesrin N.
المصدر: Journal of Public Relations Research Middle East / Magallat Bhut Al-Laqat Al-Amh - Al-Srq Al-Aust; Apr2024, Issue 50, p9-32, 25p
مصطلحات موضوعية: ARTIFICIAL neural networks, ARTIFICIAL intelligence, SALES promotion, UTILITY theory, MACHINE learning, MARKETING
-
10كتاب إلكتروني
المؤلفون: صيرفي، محمد عبد الفتاح،, Al Manhal FZLLC
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Sales promotion, Competition, Advertising, Marketing