-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: لحول، فطوم, مؤلف
المساهمون: بن الوليد، نهار خالد, م. مشارك
المصدر: مجلة دفاتر اقتصادية. مج13, ع2:100-116
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: حفصي، هدى, مؤلف
المساهمون: يحيى، حمزة عبدالله عبدالرحمن, م. مشارك, حواس، مولود, م. مشارك
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي. مج9, ع3:31-65
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: عابد، منيرة, مؤلف
المصدر: مجلة الشريعة والاقتصاد. مج7, ع2:161-193
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: بن علي، آمال, مؤلف
المساهمون: عزي، خليفة, م. مشارك, مسعودي، زكرياء, م. مشارك
المصدر: مجلة إيليزا للبحوث والدراسات. ع3:465-484
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: شتوح، نورالدين, مؤلف
المصدر: مجلة ريادة الاعمال الإسلامية. مج3, ع1:48-56
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: ميلود، برني, مؤلف
المساهمون: غقال، الياس, م. مشارك
المصدر: مجلة أرصاد للدراسات الاقتصادية والإدارية. ع1:39-55
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: حمزة، نائلة, مؤلف
المساهمون: صالحي، عبدالقادر, م. مشارك
المصدر: مجلة جامعة القدس المفتوحة للبحوث الإدارية والاقتصادية. مج2, ع6:191-227
-
8
المصدر: Journal of the Arab American University. 2:78-108
مصطلحات موضوعية: Empirical research, Business, Marketing, Marketing mix
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::7e5ccc4d471c12fc8c4ccc6b11752bfe
https://doi.org/10.12816/0027373 -
9
المصدر: مجلة جامعة القدس المفتوحة للأبحاث و الدراسات. :283-317
مصطلحات موضوعية: Performance appraisal, business.industry, Manufacturing, Field (Bourdieu), Marketing, business, Marketing mix, Management, Variety (cybernetics)
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::29594bcd96500b7e5da4d8a6485e35fe
https://doi.org/10.12816/0038921 -
10دورية أكاديمية
المصدر: International Journal of Islamic Marketing; Feb2020, Vol. 9 Issue 3, p31-65, 35p