-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Hong, Paul C., Park, Young Soo, Deng, Xiyue, Hwang, David W.
المصدر: International Journal of Quality and Service Sciences, 2022, Vol. 14, Issue 3, pp. 349-367.
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Akhtar, MohammadAff5, Mittal, Raj KumarAff6
المساهمون: Sushil, Sushil, Series editorAff1, Nandakumar, M. K., editorAff2, Jharkharia, Sanjay, editorAff3, Nair, Abhilash S., editorAff4
المصدر: Organisational Flexibility and Competitiveness. :41-51
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Prabhu, Vas B., Robson, Andrew
المصدر: Managing Service Quality: An International Journal, 2000, Vol. 10, Issue 5, pp. 307-317.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Antony, Job P., Bhattacharyya, Sanghamitra
المصدر: Measuring Business Excellence, 2010, Vol. 14, Issue 3, pp. 42-52.
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Antony, Job P., Bhattacharyya, Sanghamitra
المصدر: Measuring Business Excellence, 2010, Vol. 14, Issue 2, pp. 3-11.
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Rahbek Pedersen, Ebsen, Neergaard, Peter
المصدر: Measuring Business Excellence, 2008, Vol. 12, Issue 1, pp. 4-12.
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Chakrabarty, Ayon, Chuan Tan, Kay
المصدر: Managing Service Quality: An International Journal, 2007, Vol. 17, Issue 2, pp. 194-208.
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Sheehan, Norman T.
المصدر: Journal of Business Strategy, 2006, Vol. 27, Issue 6, pp. 56-64.
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Saunders, Max, Mann, Robin
المصدر: International Journal of Quality & Reliability Management, 2005, Vol. 22, Issue 6, pp. 554-571.
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Sheehan, Norman T.
المصدر: Journal of Business Strategy, 2005, Vol. 26, Issue 4, pp. 53-60.