-
1دورية أكاديمية
Alternate Title: دور شبكات التواصل االجتماعي كسالح تسويقي الستخدام سلسة الكتلة في السياحة المصرية. (Arabic)
المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jul2023, Vol. 3 Issue 2, p162-190, 29p
مصطلحات موضوعية: SOCIAL media in marketing, TOURISM, SOCIAL media, INTERNATIONAL tourism, BLOCKCHAINS
مصطلحات جغرافية: EGYPT
-
2دورية أكاديميةتسويق المقاصد السياحية في مصر عبر مؤثري السفر والسياحة وعلاقته بنية الزيارة :دراسة ميدانية. (Arabic)
Alternate Title: Marketing Touristic Destinations in Egypt through Travel and Tourism Influencers and its Relationship with Visit Intention: Field Study. (English)
المؤلفون: نرمین علي عجوة
المصدر: Journal of Public Relations Research Middle East / Magallat Bhut Al-Laqat Al-Amh - Al-Srq Al-Aust; Oct-Dec2020, Issue 30, p392-432, 40p
مصطلحات موضوعية: INFLUENCER marketing, PLACE marketing, SOCIAL media, INTENTION, TOURISM
مصطلحات جغرافية: EGYPT
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Merabet, Amina
المساهمون: Benchiha, Sahraoui, Co-Author, Benahmed, Fatima Zohra, Co-Author
المصدر: مجلة الحوار المتوسطي. مج12, ع1:27-41
-
4دورية أكاديمية
Alternate Title: The Impact of Social Media on Customer Behavior - Survey Research for Tourism Companies in Baghdad. (English)
المؤلفون: هبة عمار الكبيس ي, نور خليل إبراهيم
المصدر: Journal of Al-Frahids Arts; 2022, p308-332, 25p
مصطلحات موضوعية: SOCIAL media, CONSUMERS, TOURISM, BUSINESS enterprises
مصطلحات جغرافية: BAGHDAD (Iraq)
-
5دورية أكاديمية
Alternate Title: دراسة تأثير سياحة السيلفي على االرتباط بالمكان في مذينة مرسى علم. (Arabic)
المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Dec2022, Vol. 2 Issue 3, p88-105, 18p
مصطلحات موضوعية: PLACE attachment (Psychology), TOURISM, TOURIST attitudes, WELL-being, SOCIAL media
-
6دورية أكاديميةالش ي أث – ت كات ر ي ق ي ة على عي ي ة من ش طب دراسة ت ي ة ت غ داد السف ر والسي احة ف ي مدت. (Arabic)
Alternate Title: The impact of tourism companies on the development of domestic tourism - an applied study on a sample of travel and tourism companies in the city of Baghdad. (English)
المؤلفون: شيماء عبد الكريم, أ. منتهى أحمد محم
المصدر: Journal of Administration & Economics; 2021, Issue 130, p243-261, 19p
مصطلحات موضوعية: DOMESTIC tourism, TOURISM, HUMAN resources departments, INFRASTRUCTURE (Economics), SOCIAL media, TOURISM economics