-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Roofe, Carmel, Blair, Eleanor
المصدر: Journal of Education for Teaching; Apr2024, Vol. 50 Issue 2, p295-309, 15p
مصطلحات موضوعية: TEACHER leadership, SCHOOL improvement programs, TEACHING
مصطلحات جغرافية: JAMAICA, UNITED States
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Forssten Seiser, Anette
المصدر: Educational Action Research; Dec2020, Vol. 28 Issue 5, p791-806, 16p, 1 Diagram, 2 Charts
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Klitmøller, Jacob
المصدر: Education 3-13; Dec2018, Vol. 46 Issue 7, p838-850, 13p
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Karagiorgi, Yiasemina, Afantiti-Lamprianou, Thekla, Alexandrou-Leonidou, Vassiliki, Karamanou, Marianna, Symeou, Loizos
المصدر: Educational Action Research; Apr2018, Vol. 26 Issue 2, p239-257, 19p
مصطلحات موضوعية: EDUCATIONAL leadership, SCHOOL improvement programs, ACTION research, ORAL communication, TEACHING
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Paz-Albo, Jesús
المصدر: Childhood Education; Jul-Aug2017, Vol. 93 Issue 4, p295-299, 5p
مصطلحات موضوعية: INDIVIDUALIZED instruction, SCHOOL improvement programs, TEACHING, LEARNING modules, TEACHERS
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Gersten, Russell
المصدر: New Directions for Child & Adolescent Development; Winter2016, Vol. 2016 Issue 154, p113-116, 4p
مصطلحات موضوعية: TEACHING, READING strategies, LEARNING strategies, ACADEMIC improvement, SCHOOL improvement programs
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Liu, Shengnan, Hallinger, Philip, Feng, Daming
المصدر: Journal of Educational Administration; 2016, Vol. 54 Issue 6, p661-682, 22p
مصطلحات موضوعية: EDUCATIONAL change, TEACHING, SCHOOL improvement programs, SCHOOLS, CURRICULUM change, COMMUNITY centers
مصطلحات جغرافية: CHINA
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: LOERTSCHER, DAVID V., KOECHLIN, CAROL
المصدر: Teacher Librarian. Dec2015, Vol. 43 Issue 2, p12-16. 5p.
مصطلحات موضوعية: *Schools, *Library media specialists, School improvement programs, Teaching, Teachers
-
9دورية
المؤلفون: Sobel, Daniel
المصدر: New Zealand education gazette (1980), 25 Jan 2016; v.95 n.1:sup.p.1-3
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Brewer, Curtis, Knoeppel, Robert C., Lindle, Jane Clark
المصدر: Educational Policy; Jul2015, Vol. 29 Issue 5, p711-745, 35p