-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: مسنادي، محمد, مؤلف
المساهمون: بن مير، محمد الطيب, م. مشارك
المصدر: مجلة الآفاق للدراسات الاقتصادية. مج8, ع1:552-576
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: خلاف، زينب, مؤلف
المصدر: مجلة أبحاث. مج7, ع2:133-145
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: طلحة، أحمد, مؤلف
المساهمون: العبسي، علي, م. مشارك
المصدر: مجلة المنهل الإقتصادي. مج4, ع2:145-160
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: بلقاسم، تويزة, مؤلف
المساهمون: قريشي، العيد, م. مشارك
المصدر: مجلة الواحات للبحوث والدراسات. مج12, ع2:298-329
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: خير الدين، جمعة, مؤلف
المساهمون: عمراوي، سمية, م. مشارك
المصدر: مجلة الاقتصاديات المالية البنكية وإدارة الأعمال. ع5:111-134
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: بونويرة، موسى, مؤلف
المساهمون: طرشاني، سهام, م. مشارك
المصدر: مجلة الاقتصاد الحديث والتنمية المستدامة. مج1, ع1:77-91
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: العلمي، إيمان, مؤلف
المساهمون: زرقين، عبود, م. مشارك
المصدر: مجلة رماح للبحوث والدراسات. ع21:308-335
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: إيمان العلمي, عبود زرقين
المصدر: Journal Of Humanities College; 2017, Vol. 1 Issue 7, p370-410, 41p
Abstract (English): Academics and specialists pay attention for marketing ,because its significant effect on improving the organizations and countries in tourism sectors. The competition and environmental factors push the organizations to be creator in marketing. So this paper support the objectives of algerian government that aim to develop the tourism sector and consider it as a part of trade net. Moreover this paper concludes that the government must put a new mechanisms to activate the marketing tourism, and raise the tourism value of Constantinople state to be ready for the great Arabic event which is (The capital of Arabic culture). [ABSTRACT FROM AUTHOR]
Abstract (Arabic): حظي التسويق السياحي باهتمام كبير من طرف الأكاديميين والممارسين في مجال التسويق، لما له من تأثير بالغ في تحقيق التميز والترويج للمنظمات والدول في المجال السياحي. وفي ظل التزاحم التي يشهده القطاع السياحي من عوامل المنافسة والضغوطات البيئية المتنوعة، كان لابد من التميز في التسويق، والذي أصبح ينظر إليه على أنه التوجه الأخير في تطوير القطاع السياحي والترويج له. وبناء على ذلك جاءت هذه الورقة البحثية، تدعيما للتحدي الأكبر الذي تطمح له السلطات الجزائرية في الترويج للسياحة بالمناطق الداخلية والعمل على إدراجها ضمن الشبكة التجارية، كمقصد سياحي على الصعيدين المحلي و الدولي. وقد خلصت الدراسة إلى ضرورة وضع آليات جديدة لتفعيل دور التسويق السياحي في تثمين الواجهة السياحية. [ABSTRACT FROM AUTHOR]
: Copyright of Journal Of Humanities College is the property of Republic of Iraq Ministry of Higher Education & Scientific Research (MOHESR) and its content may not be copied or emailed to multiple sites or posted to a listserv without the copyright holder's express written permission. However, users may print, download, or email articles for individual use. This abstract may be abridged. No warranty is given about the accuracy of the copy. Users should refer to the original published version of the material for the full abstract. (Copyright applies to all Abstracts.)
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: بربار، نور الدين, مؤلف
المصدر: مجلة البحوث والدراسات العلمية. مج16, ع1:20-41
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: تريكى، العربي, مؤلف
المصدر: مجلة اقتصاد المال والأعمال. مج7, ع2:707-720