-
1دورية أكاديمية
Alternate Title: دور شبكات التواصل االجتماعي كسالح تسويقي الستخدام سلسة الكتلة في السياحة المصرية. (Arabic)
المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jul2023, Vol. 3 Issue 2, p162-190, 29p
مصطلحات موضوعية: SOCIAL media in marketing, TOURISM, SOCIAL media, INTERNATIONAL tourism, BLOCKCHAINS
مصطلحات جغرافية: EGYPT
-
2دورية أكاديميةتسويق المقاصد السياحية في مصر عبر مؤثري السفر والسياحة وعلاقته بنية الزيارة :دراسة ميدانية. (Arabic)
Alternate Title: Marketing Touristic Destinations in Egypt through Travel and Tourism Influencers and its Relationship with Visit Intention: Field Study. (English)
المؤلفون: نرمین علي عجوة
المصدر: Journal of Public Relations Research Middle East / Magallat Bhut Al-Laqat Al-Amh - Al-Srq Al-Aust; Oct-Dec2020, Issue 30, p392-432, 40p
مصطلحات موضوعية: INFLUENCER marketing, PLACE marketing, SOCIAL media, INTENTION, TOURISM
مصطلحات جغرافية: EGYPT
-
3دورية أكاديمية
المصدر: Financial & Business Studies Journal / Maǧallaẗ Al-Dirāsāt Al-Māliyyaẗ wa Al-Tiǧāriyyaẗ; Aug2024, Vol. 34 Issue 2, p155-188, 34p
مصطلحات موضوعية: RELIGIOUS tourism, INTERNATIONAL tourism, TOURISM, POLITICAL stability, AUGMENTED reality
مصطلحات جغرافية: EGYPT
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Ebrahim Mostafa, Esraa Najeh
المصدر: Financial & Business Studies Journal / Maǧallaẗ Al-Dirāsāt Al-Māliyyaẗ wa Al-Tiǧāriyyaẗ; Aug2024, Vol. 34 Issue 2, p120-154, 35p
مصطلحات موضوعية: RELIGIOUS tourism, TOURISM, INTERNATIONAL tourism, POLITICAL stability, AUGMENTED reality
مصطلحات جغرافية: EGYPT
-
5دورية أكاديمية
Alternate Title: THE ROLE OF THE TOURISM MARKETING MIX IN INFLUENCING ECONOMIC GROWTH IN EGYPT. (English)
المؤلفون: شرَف عبذ انُبٍ عب, عهٍ أحًذ إبراهُى, أحًذ فىزٌ حايذ
المصدر: Zagazig Journal of Agricultural Research; Sep/Oct2021, Vol. 48 Issue 5, p1295-1307, 13p
مصطلحات موضوعية: TOURISM marketing, TOURISM impact, FOREIGN exchange reserves, TOURISM, GROSS domestic product, UNEMPLOYMENT statistics
مصطلحات جغرافية: EGYPT