-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Guyton, Gabriel
المصدر: YC Young Children, 2011 Sep 01. 66(5), 50-56.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/42730772
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Pillow, Bradford H.
المصدر: Child Development, 2002 May 01. 73(3), 779-792.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/3696250
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Bloom, Paul
المصدر: Child Development, 2002 Mar 01. 73(2), 434-444.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/3696367
-
4
المؤلفون: Brian Saludes Bantugan
مصطلحات موضوعية: Gender Education, Toys, Web Series, Development Communication, Puppets, Dolls
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::b749f9cfcaab1c7b722d8aa3e740afc3
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Carpendale, Jeremy I., Chandler, Michael J.
المصدر: Child Development, 1996 Aug 01. 67(4), 1686-1706.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/1131725
-
6دورية أكاديميةLittle Pitchers Use Their Big Ears: Preschoolers Solve Problems by Listening to Others Ask Questions
المصدر: Child Development, 2012 Mar 01. 83(2), 568-580.
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Sloane, Stephanie, Baillargeon, Renée, Premack, David
المصدر: Psychological Science, 2012 Feb 01. 23(2), 196-204.
URL الوصول: http://dx.doi.org/10.1177/0956797611422072
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Quam, Carolyn, Swingley, Daniel
المصدر: Child Development, 2012 Jan 01. 83(1), 236-250.
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Alač, Morana, Movellan, Javier, Tanaka, Fumihide
المصدر: Social Studies of Science, 2011 Dec 01. 41(6), 893-926.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/23210221
-
10دورية أكاديمية
المصدر: Psychological Science, 2011 Jul 01. 22(7), 878-880.
URL الوصول: http://dx.doi.org/10.1177/0956797611411584