-
1دورية أكاديمية
Alternate Title: تأثري قنوات التسويق اإللكرتوني على سلوك الشراء املستهلك عرب اإلنرتنت دراسة عن فروع العالمات التجارية والوكاالت الرمسية لشركات املواد الغذائية يف إقليم كوردستان - السليمانية. (Arabic)
كاريطةري كةنالَةكاني بةبازارِكردني ئةليكرتؤني لةسةر هةلَسوكةوتي كرِيين بةكاربةراني ئؤنالين تويَذينةوةيةك لةسةر لقي براند و دةزطا فةرمييةكاني كؤمثانياكاني ماددة خؤراكييةكان لة هةريَمي كوردستان – شاري سليَماني. (Kurdish)المصدر: Humanities Journal of University of Zakho (HJUOZ); Jun2022, Vol. 10 Issue 2, p582-593, 12p
مصطلحات موضوعية: INTERNET marketing, ELECTRONIC commerce, BRAND name products, FOOD industry, CONSUMER behavior
مصطلحات جغرافية: KURDISTAN
-
2دورية أكاديمية
Alternate Title: The Impact of E-Commerce on Developing the Competitiveness of Food Manufacturing Facilities. (English)
المؤلفون: محمد شوقي محمد مح, أبوزيد احمد أبو ز, أسماء حسن محمد
المصدر: Alexandria Science Exchange Journal; Jul-Sep2023, Vol. 44 Issue 3, p815-825, 11p
مصطلحات موضوعية: FOOD industry, NUMBER theory, ELECTRONIC commerce, FOOD marketing, STATISTICAL sampling