-
1دورية أكاديمية
Alternate Title: Marketing Efficiency of the Most Important Varieties of Dates in Iraq. (English)
المصدر: Journal of Agricultural Economics & Social Sciences; Jun2021, Vol. 12 Issue 6, p479-483, 5p
مصطلحات موضوعية: INDUSTRIAL costs, MANUFACTURING industries, CONSUMER goods, FOOD industry, CROPS, EXPORT marketing, EXPORTS
مصطلحات جغرافية: IRAQ
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: يونس، عمر, مؤلف
المصدر: مجلة الإدارة والتنمية للبحوث والدراسات. مج11, ع1:542-564
-
3
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: بن عمارة، أحلام, مؤلف
المساهمون: فضيل، فارس, م. مشارك
المصدر: مجلة رؤى اقتصادية. مج11, ع1:325-337
-
5دورية أكاديمية
Alternate Title: The Impact of Websites and Social Networks in Achieving the Dimensions of Digital Marketing in Egyptian Institutions: An Analytical Study on a Sample of Productive Organizations. (English)
المؤلفون: رمضان إبراهيم عط
المصدر: Journal of Public Relations Research Middle East / Magallat Bhut Al-Laqat Al-Amh - Al-Srq Al-Aust; Oct-Dec2022, Issue 42 Part 1, p337-378, 43p
مصطلحات موضوعية: ONLINE social networks, INTERNET marketing, PUBLIC companies, PRIVATE companies, FOOD industry
-
6دورية أكاديميةمكانة وظيفة التسويق الدولي يف املؤسسات الصغرية واملتوسطة دراسة حالة قطاع الصناعات الغذائية. (Arabic)
Alternate Title: The Position of Marketing International Function in Small and Medium Enterprises A Case study of the Food Industries Sector. (English)
المؤلفون: أحالم بن عمارة, فضيل فارس
المصدر: Roa Iktissadia Review; 2021, Vol. 11 Issue 1, p325-337, 13p
مصطلحات موضوعية: EXPORT marketing, INTERNATIONAL markets, SMALL business, ORGANIZATIONAL structure, PERSEVERANCE (Ethics), SUSTAINABILITY
-
7دورية أكاديمية
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 5(2):58
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: عامر ، أحمد عامر
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 3 ، ع 3 ، ص ص 58 - 66.
-
9دورية أكاديمية
Alternate Title: تأثري قنوات التسويق اإللكرتوني على سلوك الشراء املستهلك عرب اإلنرتنت دراسة عن فروع العالمات التجارية والوكاالت الرمسية لشركات املواد الغذائية يف إقليم كوردستان - السليمانية. (Arabic)
كاريطةري كةنالَةكاني بةبازارِكردني ئةليكرتؤني لةسةر هةلَسوكةوتي كرِيين بةكاربةراني ئؤنالين تويَذينةوةيةك لةسةر لقي براند و دةزطا فةرمييةكاني كؤمثانياكاني ماددة خؤراكييةكان لة هةريَمي كوردستان – شاري سليَماني. (Kurdish)المصدر: Humanities Journal of University of Zakho (HJUOZ); Jun2022, Vol. 10 Issue 2, p582-593, 12p
مصطلحات موضوعية: INTERNET marketing, ELECTRONIC commerce, BRAND name products, FOOD industry, CONSUMER behavior
مصطلحات جغرافية: KURDISTAN
-
10