-
1
المصدر: مجلة کلیة الدراسات الإسلامیة والعربیة للبنات بدمنهور. 5:1177-1202
مصطلحات موضوعية: Product mix, Customer experience, Customer centric, Business administration, Sociology, Marketing research, Marketing mix, Promotional mix
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::288da459ebdd5e82bfa84e7d2becebef
https://doi.org/10.21608/jcia.2020.182422 -
2
المصدر: مجلة جامعة القدس المفتوحة للأبحاث و الدراسات. :107-120
مصطلحات موضوعية: Empirical research, Business administration, Business, Discount points, Marketing mix
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::d64a808dc32890bfa037f463ce28a977
https://doi.org/10.12816/0043887 -
3
المصدر: رماح للبحوث و الدراسات. :147-166
مصطلحات موضوعية: Business administration, Business, Marketing mix
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::e73c111fd6649ab4f6ca135ba2f0c5e5
https://doi.org/10.12816/0025802