-
1
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 11, Iss 2, Pp 229-242 (2021)
مصطلحات موضوعية: الخدمة, Industries. Land use. Labor, HF5001-6182, Business, سلوك المستهلك, HD28-9999, التسويق
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::7435613edb5e22e0102bd936031af74a
https://www.refaad.com/Files/GJEB/GJEB-11-2-6.pdf -
2
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 10, Iss 3, Pp 603-613 (2021)
مصطلحات موضوعية: تسويق وردي, تسويق نسائي, Industries. Land use. Labor, HF5001-6182, قرار شراء, Business, HD28-9999, كلية المجتمع للبنات بخميس مشيط
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::7b4fbf81474d74bfcb71a9327ce1a714
https://doi.org/10.31559/gjeb2021.10.3.9 -
3
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 10, Iss 3, Pp 535-550 (2021)
مصطلحات موضوعية: Industries. Land use. Labor, HF5001-6182, العوامل المؤثرة, Business, مراكز الشباب, HD28-9999, التسويق الرياضي
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::20bf7178a58b395cd2279753c6a302fc
https://doi.org/10.31559/gjeb2021.10.3.4 -
4
المؤلفون: Mohammed Alshujairy
المصدر: گۆڤارا زانستێن مرۆڤایەتی یا زانكۆیا زاخۆ, Vol 5, Iss 1, Pp 185-199 (2017)
مصطلحات موضوعية: الجامعات العراقية الحكومية, Language and Literature, AZ20-999, History of scholarship and learning. The humanities, Audit, Business, التدقيق التسويقي, Marketing, التسويق الجامعي
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::f40f6f0bb211ee440fadb882217dd55f
https://doi.org/10.26436/hjuoz.2017.5.1.301 -
5دورية أكاديمية
المؤلفون: الحبيب ، ثابتي
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 3 ، ع 1 ، ص ص 50 - 59.
-
6
المصدر: Journal of Information Studies & Technology (JIS&T). 2021
مصطلحات موضوعية: Knowledge management, business.industry, Sociology, business
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::9f7413f3198b6f84353d35ef49f56418
https://doi.org/10.5339/jist.2021.8 -
7
المصدر: رماح للبحوث و الدراسات. :163-184
مصطلحات موضوعية: Business, Marketing, International marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::93e91d1bc699f22d13cd3b5128229ecb
https://doi.org/10.12816/0058444 -
8
المصدر: Cybrarians Journal. :1-14
مصطلحات موضوعية: Information system, General Medicine, Business, Marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::a90faef9890a7b8db0637ddcb3361543
https://doi.org/10.12816/0055423 -
9
المصدر: مجلة الاجتهاد للدراسات القانونية والاقتصادية. 8:578-601
مصطلحات موضوعية: Business, Marketing mix, Competitive advantage, Industrial organization
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::a48bfe24510eac859500c8babe610109
https://doi.org/10.12816/0054010 -
10
المؤلفون: Nashwa Nagy
المصدر: مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانیة. :545-569
مصطلحات موضوعية: Business, Textile (markup language), Industrial organization
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::92daf65361c9cf376e1ba6cce4532e54
https://doi.org/10.21608/mjaf.2018.20415