-
1دورية أكاديمية
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 6(1):30
-
2دورية أكاديمية
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 5(3):5
-
3دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Social Studies. 22(48):59
-
4دورية أكاديمية
المصدر: Majallat al-ʻUlūm al-Iqtiṣādīyah wa-al-Tasyīr wa-al-ʻUlūm al-Tijārīyah. (11):79
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: هاشم ، طارق
المصدر: آفاق إقتصادية .- 2011 ، مج 32 ، ع 119 ، ص ص 167 – 197.
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: لحولود ، سامية
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2013 ، مج 2 ، ع 2 ، ص ص 96 - 116.
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: مغراوي ، محي الدين عبد القادر
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2013 ، مج 2 ، ع 2 ، ص ص 6 - 29.
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: زخروفة ، بو علام
المصدر: مجلة الباحث .- 2012 ، ع 11 ، ص ص 185 - 191.
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: عداد ، رشيدة
المصدر: الحكمة .- 2012 ، مج 4 ، ع 11 ، ص ص 222 - 239.
-
10دورية أكاديمية
Alternate Title: The role of digital marketing in customer culture an analytical study of the views of a sample of managers and officials of divisions and units of Zain Telecom companies in Iraq. (English)
المؤلفون: مريم باسم عزيز ال, ثامر هادي الجناب
المصدر: Adab Al-Kufa; Jun2023, Vol. 1 Issue 56, Part 1, p207-229, 23p
مصطلحات موضوعية: STRUCTURAL equation modeling, INTERNET marketing, DIGITAL inclusion, CONSUMERS, SOCIAL factors, CUSTOMER loyalty
مصطلحات جغرافية: IRAQ