-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: عصمت سلمان
المصدر: Maǧallaẗ Al-Buḥūṯ Al-Mālīyyaẗ wa Al-Tiğāriyyaẗ, Vol 22, Iss 3, Pp 742-792 (2021)
مصطلحات موضوعية: تسويق, سياحة, ميزة.تقنيات.اداء, Commerce, HF1-6182, Finance, HG1-9999, Public finance, K4430-4675
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديميةتسويق المقاصد السياحية في مصر عبر مؤثري السفر والسياحة وعلاقته بنية الزيارة :دراسة ميدانية. (Arabic)
Alternate Title: Marketing Touristic Destinations in Egypt through Travel and Tourism Influencers and its Relationship with Visit Intention: Field Study. (English)
المؤلفون: نرمین علي عجوة
المصدر: Journal of Public Relations Research Middle East / Magallat Bhut Al-Laqat Al-Amh - Al-Srq Al-Aust; Oct-Dec2020, Issue 30, p392-432, 40p
مصطلحات موضوعية: INFLUENCER marketing, PLACE marketing, SOCIAL media, INTENTION, TOURISM
مصطلحات جغرافية: EGYPT
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: يوسف رسلان
المصدر: Maǧallaẗ Al-Buḥūṯ Al-Mālīyyaẗ wa Al-Tiğāriyyaẗ, Vol 24, Iss 2, Pp 1-21 (2023)
مصطلحات موضوعية: تنمية, سياحة, ميناء, سكان, محليات, Commerce, HF1-6182, Finance, HG1-9999, Public finance, K4430-4675
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
Alternate Title: Algerian touristic advertising language : An argumentative st. (English)
Le langage de la publicité touristique en Algérie : Etude argumentative. (French)المؤلفون: وفاء صبحي
المصدر: Al-Tawasul; dec2017, Issue 52, p113-130, 18p