يعرض 1 - 10 نتائج من 314 نتيجة بحث عن '"التسويق"', وقت الاستعلام: 1.32s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: اقتصاديات تسويق محصول المشمش وقياس الكفاء التسويقية والعوامل المؤثرة لها في صلاح الدين قضاء العلم انموذجا للموسم الانتاجي 2022. (Arabic)

    المؤلفون: Rahim, Firas Ibrahim

    المصدر: Journal of Kirkuk University for Agricultural Sciences; Mar2024, Vol. 15 Issue 1, p1-13, 13p

  2. 2
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: تأثير التسويق الوردي على السلوك الشرائي للسيدة المصرية في صناعة الضيافة. (Arabic)

    المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jan2024, Vol. 4 Issue 1, p147-163, 17p

  3. 3
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: إنشاء عالقات دائمة مع العمالء: تأثير التسويق التجريبي على سلوك العمالء في صناعة السياحة والضيافة" الدور الوسيط لثقة العالمة التجارية.". (Arabic)

    المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jan2024, Vol. 4 Issue 1, p98-117, 20p

  4. 4
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: الوجهة السياحية الخضراء كميزة تسويقية تنافسية في سوق السياحة. (Arabic)

    المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jan2024, Vol. 4 Issue 1, p89-97, 9p

  5. 5
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: استجابة نمو وانتاجية الشليك وصفات جودة ثماره التسويقية للرش بمستخلص المورينغا الورقي والكالسيوم وسيليكات البوتاسيوم. (Arabic)

    المؤلفون: Mohammed, Rasha R., Majeed, B. H.

    المصدر: Iraqi Journal of Agricultural Sciences; 2024, Vol. 55 Issue 1, p440-452, 13p

  6. 6
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: التسویق الماكر والعلاقات العامة منظور جدید للتواصل. (Arabic)
    Astroturfing et relations publiques une nouvelle perspective de la communication. (French)

    المؤلفون: Douida, Amina

    المصدر: Al-Tawasul; 2023, Vol. 29 Issue 4, p17-31, 15p

  7. 7
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: أثر السياسة السعرية في إنتاج وتسويق محصول القمح في محافظة نينوى )قضائي الموصل وتمكيف( أنموذجاً لمموسم الز ارعي 2019-2020. (Arabic)

    المصدر: Journal of Kirkuk University for Agricultural Sciences; Dec2023, Vol. 14 Issue 4, p91-104, 14p

  8. 8
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: PESO تسويق المحتوى الاستراتيجي الرقمي: دراسة تطبيقية من منظور نموذج. (Arabic)

    المؤلفون: ElSherbini, Nesrin N.

    المصدر: Journal of Public Relations Research Middle East / Magallat Bhut Al-Laqat Al-Amh - Al-Srq Al-Aust; Oct2023, Issue 47, p60-86, 28p

  9. 9
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: دور شبكات التواصل االجتماعي كسالح تسويقي الستخدام سلسة الكتلة في السياحة المصرية. (Arabic)

    المصدر: International Journal for Tourism, Archeology & Hospitality (IJTAH); Jul2023, Vol. 3 Issue 2, p162-190, 29p

    مصطلحات جغرافية: EGYPT

  10. 10
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: تحميل سالسل القيمة والقيمة المضافة إلنتاج وتسويق محصول الطماطم في محافظة صالح الدين لمعام 0202 )االسحاقي- نموذجا (. (Arabic)

    المصدر: Journal of Kirkuk University for Agricultural Sciences; 2023, Vol. 14 Issue 3, p306-316, 11p

    مصطلحات موضوعية: VALUE chains, VALUE added (Marketing), TOMATOES, SOILS, MARKETING