-
1دورية أكاديمية
Alternate Title: اقتصاديات تسويق محصول المشمش وقياس الكفاء التسويقية والعوامل المؤثرة لها في صلاح الدين قضاء العلم انموذجا للموسم الانتاجي 2022. (Arabic)
-
2دورية أكاديمية
Alternate Title: تأثير التسويق الوردي على السلوك الشرائي للسيدة المصرية في صناعة الضيافة. (Arabic)
-
3دورية أكاديمية
Alternate Title: إنشاء عالقات دائمة مع العمالء: تأثير التسويق التجريبي على سلوك العمالء في صناعة السياحة والضيافة" الدور الوسيط لثقة العالمة التجارية.". (Arabic)
-
4دورية أكاديمية
Alternate Title: الوجهة السياحية الخضراء كميزة تسويقية تنافسية في سوق السياحة. (Arabic)
-
5دورية أكاديمية
Alternate Title: استجابة نمو وانتاجية الشليك وصفات جودة ثماره التسويقية للرش بمستخلص المورينغا الورقي والكالسيوم وسيليكات البوتاسيوم. (Arabic)
-
6دورية أكاديمية
Alternate Title: التسویق الماكر والعلاقات العامة منظور جدید للتواصل. (Arabic)
Astroturfing et relations publiques une nouvelle perspective de la communication. (French) -
7دورية أكاديمية
Alternate Title: أثر السياسة السعرية في إنتاج وتسويق محصول القمح في محافظة نينوى )قضائي الموصل وتمكيف( أنموذجاً لمموسم الز ارعي 2019-2020. (Arabic)
-
8دورية أكاديمية
Alternate Title: PESO تسويق المحتوى الاستراتيجي الرقمي: دراسة تطبيقية من منظور نموذج. (Arabic)
-
9دورية أكاديمية
Alternate Title: دور شبكات التواصل االجتماعي كسالح تسويقي الستخدام سلسة الكتلة في السياحة المصرية. (Arabic)
-
10دورية أكاديمية
Alternate Title: تحميل سالسل القيمة والقيمة المضافة إلنتاج وتسويق محصول الطماطم في محافظة صالح الدين لمعام 0202 )االسحاقي- نموذجا (. (Arabic)